https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

مداهمة شقة للدعارة بمرتيل وإيقاف خمسة أشخاص من بينهم عنصر في القوات المساعدة

كنال تطوان / الشمال بريس

داهمت عناصر الشرطة القضائية بمفوضية بمرتيل، مساء أمس (الثلاثاء)، شقة بشارع الحسيمة وسط المدينة، يشتبه في كونها مخصصة للراغبين في ممارسة الفساد والسكر والسهر، وأوقفت فتاتين وثلاثة شبان، من بينهم عنصر تابع للقوات المساعدة بتطوان.

وأفاد مصدر أمني ، ان هذه العملية نفذت بعد أن تلقت المصالح الأمنية بمعلومات تفيد أن شقة بالحي المذكور تعرف تفشيا للدعارة وتشتغل في مجال الفساد ليلا ونهارا، حيث ضربت على المنزل حراسة سرية، إلى أن تأكدت من صحة الإخبارية، فقامت بمداهمة الشقة حوالي الساعة 7 مساء، وضبطت بداخلها أربعة شباب في علاقة غير شرعية، بالإضافة إلى وسيط يقوم باستقطاب الزبائن، ليتم اقتيادهم جميعا إلى مقر الشرطة لإتمام الإجراءات القانونية.
وأبرز نفس المصدر، أن البحث المنجز مع الموقوفين كشف أن الشقة المذكورة، التي يتواجد أصحابها بالخارج، يستغلها شخص وزوجته بصفة غير قانونية، حيث يقومان بتأجيرها للمومسات المرفوقات بالزبائن مقابل مبلغ مالي قدر ب 100 درهم للساعة الواحدة.
يذكر أن الأظناء الخمسة وضعوا تحت الحراسة النظرية في انتظار مباشرة البحث معهم وإحالتهم على النيابة العامة لتكييف التهم الموجة إليهم، قبل عرضهم على القضاء ليقول كلمته فيهم.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.