https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

الجماعة الحضرية لتطوان تشرف على افتتاح المحجز البلدي الجديد الكائن بالمنطقة الصناعية

كنال تطوان / ج.ح – متابعة

أشرف السيد رئيس الجماعة الحضرية لتطوان محمد إدعمار يوم الأربعاء 1 يناير 2014 على افتتاح المحجز البلدي الجديد والكائن بالمنطقة الصناعية، وكان السيد رئيس الجماعة مرفوقا بالسادة النواب أحمد بوخبزة وسعيد بنزينة وعدد من المستشارين وبحضور الكاتب العام للجماعة السيد رشيد امجاد و عدد من أطر الجماعة.

وقد تفقد السيد رئيس الجماعة الحضرية لتطوان مختلف مرافق هذا المحجز من مكاتب إدارية والتجهيزات التي يتوفر عليها ، وأكد على ضرورة الحرص على العناية بكل السيارات المحجوزة والحفاظ على سلامتها وتعزيز الحراسة بهذا المرفق، وتوقف السيد رئيس الجماعة الحضرية حول الموارد البشرية التي سوف تتولى إدارة هذا المرفق والذي يتسع إلى حوالي 120 سيارة .

وجاء قرار نقل المحجز البلدي من مكانه السابق بحي السكنى والتعمير إلى المنطقة الصناعية حاليا لتفادي الإزدحام والإختناق في حركة السير والجولان في هذا الحي بالإضافة إلى ضيق مساحة المحجز السابق وسوء تنظيمه والمشاكل التي كانت تقع أثناء حجز عدد كبير من السيارات خاصة تلك التي تظل محجوزة لمدة طويلة.

وسيساعد المحجز البلدي الحالي على تجاوز كل المشاكل السابقة، خاصة وأنه رعي في إنجازه عدد من الشروط والمعطيات التقنية منها حسن التنظيم و وتحسين عملية دخول وخروج العربات المحجوزة ، بالإضافة إلى تسهيل عملية المراقبة .

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.