https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

بالصور…المغرب التطواني ينتصر على الرجاء ويتوج بطلا للخريف

كنال تطوان / تقرير : ياسر ايدوبهة

استطاع فريق المغرب التطواني أن يتوج بطلا للخريف على حساب فريق الرجاء البيضاوي بعد مباراة عالية المستوى أجريت أطوارها على ملعب سانية الرمل بتطوان وذلك يوم السبت 28 دسمبر الجاري والتي انتهت بهدف لصفر لصالح أصحاب الأرض والجمهور .

وقد عاينت القناة الاخبارية كنال تطوان كل فترات اللقاء التي تميز بحماس منقطع النظير وندية قوية بين الفريقين اللذان قدما أداء بطولي وطبق كروي مميز تفاعلت معه الجماهير الغفيرة الحاضرة بآهــات وهتافــات وشعارات رائعة أضفت على المباراة طابع خاص .

الهدف الوحيد في المباراة لفريق المغرب التطواني جاء عن طريق اللاعب زهير نعيم في الدقيقة 62 بعد تمريرة محكمة من اللاعب بلال ميكري ليسكنها بضربة رأسية قوية على يسار حارس عرين النسور الخضر خالد العسكري .

بعد ذلك تلتها محاولات قوية للنسور الخضر من أجل العودة في المباراة لكن كل محاولات المهاجمين باءت بالفشل بفضل استماتة المدافعين وتنظيمهم المحكم ، و التألق اللافت للحارس الشاب محمد اليوسفي الذي استطاع بمهاراته العالية صــد كل الكرات المحققة للتسجيل ليحافظ على نظافة شباكه .

وبعد انتهاء المباراة وتتويج أبناء تطوان بلقب الخريف ، أجرت القناة الاخبارية كنال تطوان بهذا الخصوص حوارات مع بعض لاعبي فريق المغرب التطواني الذي عبروا فيها عن سعادتهم الكبيرة بهذا الانتصار التاريخي ، كما وجهوا تحية كبيرة للجماهير التطوانية على مساندتهم ودعمهم طيلة أطوار المقابلة ، وقد أهدوا هذا الفوز لكل مكونات الفريق والى أبناء الحمامة الغيورين على ناديهم العريق ، كما عبروا ، عبر القناة الاخبارية كنال تطوان ، عن استعدادهم للدفاع عن لقب البطولة الوطنية هذا الموسم .

 سـيـتـم اضـافــة بــاقــي الصـــور بـــعــــد تـحــمـيـلـهــا

القناة الاخبارية الأولى كنال تطوان

5 رأي حول “بالصور…المغرب التطواني ينتصر على الرجاء ويتوج بطلا للخريف”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.