https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

تطوان..تسجيل رقم قياسي خلال اختتام الدورة الثالثة للمعرض الجهوي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني

كنال تطوان

أسدل الستار عشية يومه الأحد الموافق 9 أبريل بتطوان على فعاليات الدورة الثالثة للمعرض الجهوي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني بتسجيل رقم قياسي في عدد الزائرين مقارنة مع الدورتين السابقتين.

وحسب بلاغ صادر عن المنظمين، إنه بينما عرفت الدورة السابقة حوالي 40 ألف زائر، فقد تم إحصاء هذه السنة بالاعتماد على تقنيات حديثة ما يزيد عن 50 ألف زائر.
وفي ما يخص رقم المعاملات التي حققها المعرض الجهوي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني في دورته الثالثة، فقد أوضح ذات البلاغ أنه فاق الستة ملايين درهم، منها 113 ألف درهم سجلتها الجمعية الوطنية لغطاسي المرجان بالمغرب – تطوان- كأعلى رقم معاملات.

وتم تنظيم المعرض الجهوي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني من 31 ماي إلى 9 يونيو من قبل مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة وبشراكة مع وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني وعمالة إقليم تطوان، وذلك تحت شعار “من أجل اقتصاد اجتماعي مرن محفز للاستثمار والتشغيل وقائم على الرقمنة”.

وعرف المعرض مشاركة أزيد من 160 عارض وعارضة من مختلف جهات المغرب، على مساحة إجمالية تقدر بحوالي 5000 متر مربع تتضمن فضاء لعرض وتسويق المنتجات المجالية وفضاء مؤسساتي خصص لمختلف القطاعات والمؤسسات العاملة في مجال الاقتصاد الاجتماعي والتضامني وكذا فضاء مخصص للأطفال، وفضاء خاص بالورشات التكوينية والندوات أطرها باحثون ومختصون في الاقتصاد الاجتماعي والتضامني وذلك بغية المساهمة في تقوية وتعزيز قدرات التعاونيات والجمعيات العاملة بالقطاع والرفع من تنافسيتها وتعزيز حضورها حتى تصبح قادرة على مواجهة مختلف التحديات.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.