https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

النقابة الوطنية للصحافة ومهن الإعلام بتطوان تصدر بلاغ استنكاري !

كنال تطوان

أقدمت إدارة فريق اتحاد طنجة، أمس الثلاثاء 28 ماي، على منع الزميلين رشيد يشو، مدير جريدة “تطوان بوست”، ومحمد أعميار، مراسل الموقع الاخباري “شوف تي في” من دخول تغطية المباراة التي جمعت الفريق المستضيف ضد نادي الرجاء البيضاوي بملعب سانية الرمل، برسم الجولة 28 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، دون تقديم أي مبرر أو سبب وجيه.

وبناء على ما سبق ذكره، فإن النقابة الوطنية للصحافة ومهن الإعلام بتطوان المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، تعبر عن استغرابها واستنكارها لهذا التصرف اللامسؤول، الذي يعتبر مسا سافرا بحق الصحافيين في مزاولة مهنتهم، وتضييقا على حقهم الدستوريوالقانوني في الإخبار.

وإذ يعرب فرع النقابة الوطنية للصحافة ومهن الإعلام بتطوان عن تضامنه مع الزميلين الصحافيين، فإنه يدعو العصبة الوطنية لكرة القدم إلىتحمل مسؤوليتها القانونية، وفتح تحقيق إزاء هذا القرار الارتجالي وغير الرياضي الذي يمس بصورة الرياضة الوطنية.

ويؤكد فرع النقابة الوطنية للصحافة ومهن الإعلام بتطواناستعداده لاتخاذ مواقف وإجراءات قانونية تتناسب مع أي ممارسات تحدمن حرية الصحافيين في أداء رسالتهم المهنية النبيلة.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.