https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

شرطة طنجة : جثة الإفريقي تم العثور عليها بالطريق العمومية

كنال تطوان / طنجة 24 – متابعة

رواية مختلفة خرجت بها السلطات المحلية لطنجة بخصوص احداث حي بوخالف مساء الأربعاء، حيث ذكرت  أن ما وقع  كان نتيجة إعاقة مجموعة من المهاجرين غير الشرعيين، لعملية إخلاء جثة شخص كانت ملقاة على الطريق العمومية.

وحسب نفس المصدر، كما نقلت ذلك وكالة المغرب العربي للأنباء، أن هؤلاء المهاجرين قد أرادوا استغلال  الحادث بتنظيم مسيرة على شكل موكب جنائزي.

وأوضح المصدر ذاته أنه، بعد اتصال هاتفي بصوت أنثوي، تلقته الوقاية المدنية بعد ظهر اليوم، يخبر بعملية التخلص من جثة شخص ملقى على الطريق العمومي بحي العرفان الواقع بالمدار الحضري طنجة/بوخالف، انتقلت سيارة إسعاف على وجه السرعة إلى المكان المشار إليه.

وأضاف المصدر أن عناصر الوقاية المدنية لم تتمكن من إخلاء جثة الهالك بسبب اعتراض بعض المرشحين للهجرة غير الشرعية الذين قاموا بإلقاء الحجارة والتحلق حول الجثة في محاولة لاستغلال هذا الحادث من خلال تنظيم مسيرة على شكل موكب جنائزي.

وحينما وصلت القوات العمومية إلى عين المكان، تمت استعادة جثة الهالك ونقلها إلى مستودع الأموات. وخلال هذه العملية أصيب عنصران من القوات العمومية بجروح، وتم فتح تحقيق تحت إشراف النيابة العامة المختصة من أجل تحديد ملابسات الوفاة.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.