https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

فوج سياحي قادم من مدريد يحط الرحال بمطار تطوان الدولي

كنال تطوان

استقبل مطار سانية الرمل الدولي، صباح يوم الأربعاء 01 ماي 2024، رحلة جوية قادمة من مدريد، على متن طائرة تابعة لشركة العربية للطيران.

وقالت الشركة في بلاغ لها توصلت جريدة أخبار المملكة بنسخة منه، إن فوجا من السياح الإسبان حطوا الرحال بمدينة تطوان، يبلغ عددهم 174 راكبا على متن طائرة العربية للطيران، لقضاء عطلة عيد الفصح، مضيفةً أن “الحدث يُعتبر متميزا وذا رمزية بالغة ويبصم على بداية لمستجد بالغ الأهمية يؤشر لانطلاقة واعدة للقطاع السياحي، حيث تم استقبال وفد للسياح الأجانب الذين اختاروا جهة طنجة تطوان الحسيمة لمقامهم السياحي”.

وأوضح البلاغ ذاته أن “السياح الأجانب حظوا باستقبال رائع وحار من طرف نخبة من مسؤولين وممثلين عن إدارة مطار سانية الرمل الدولي، وشركة العربية للطيران، والمكتب الوطني للمطارات.

يُشار إلى أن توافد أولى طلائع السياح الأجانب يأتي في خضم افتتاح شركة العربية للطيران فرع المغرب لقاعدته الجوية الجديدة بتطوان، والتي شكلت توسعة مهمة لشبكتها، مع إدراج 13 رحلة مباشرة نحو 5 وجهات أوروبية أساسية، وهي أمستردام ومدريد وبرشلونة ومالقة وبروكسل، لما تجسد هذه المبادرة التزام العربية للطيران المغرب بتنويع وإثراء عرضها من الخدمات الجوية، مستجيبة بذلك لاحتياجات زبنائها.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.