https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

الأتلتيك تطوان يتعادل خارج القواعد مع الماص و يستعيد صدارة الدوري

كنال تطوان / و.م.ع

استعاد فريق المغرب التطواني صدارة ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم، عقب تعادله مع مضيفه المغرب الفاسي بهدف لمثله في المباراة، التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب المركب الرياضي بفاس، برسم الدورة الحادية عشر.

وكان فريق مدينة “الحمامة البيضاء” سباقا للتهديف عبر لاعبه عبد المولى الهردومي في الدقيقة 28، قبل أن يدرك زكريا الإسماعيلي التعادل لفريق “العاصمة العلمية” في الدقيقة 53.

ورفع الفريق التطواني رصيده عقب هذا التعادل، وهو الثاني على التوالي والخامس في الموسم مقابل خمسة انتصارات وهزيمة واحدة، إلى 20 نقطة وانفرد بصدارة الترتيب بفارق نقطة واحدة أمام فريقي الوداد البيضاوي (الثاني ب 19 نقطة)، الفائز أول أمس الجمعة بالدار البيضاء على ضيفه النهضة البركانية 3-2، والكوكب المراكشي (الثالث ب 19 نقطة)، المتعادل في وقت سابق اليوم مع ضيفه أولمبيك خريبكة بدون أهداف.

أما فريق المغرب الفاسي، الذي سجل تعادله الثالث مقابل فوزين وست هزائم، فظل في المركز الرابع عشر برصيد تسع نقاط، بفارق نقطتين أمام فريق الجمعية السلاوية (ال15 بسبع نقاط)، المنهزم أمس السبت على أرضه أمام جاره وضيفه الجيش الملكي 1-2، وبثلاث نقاط أمام جاره الوداد الفاسي، المنهزم اليوم بالقنيطرة أمام النادي المحلي بهدف دون رد.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.