https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

أمانديس تفتح مقراتها بطنجة وتطوان أمام الدورة الثالثة لـ”البيع التضامني”

كنال تطوان

نظمت شركة أمانديس المفوض لها تدبير قطاع الماء والكهرباء بطنجة وتطوان، في الأيام القليلة الماضية، الدورة الثالثة لـ”البيع التضامني” بمقراتها في تطوان وفي طنجة.

وفي هذا السياق، نظمت أماندين معرضين اثنين لـ”البيع التضامني” في من أجل المساهمة الفعالة والفعلية في النهوض بالاقتصاد الاجتماعي والتضامني، وخاصة الأنشطة التي تزاولها النساء في قطاعي المنتوجات المجالية والصناعة التقليدية، وتشجيعاً لهن في التغلب على صعوبة الولوج إلى شبكات التوزيع والتسويق والتعريف بالمنتوجات.

وعرف هذان المعرضان، كما حدث في الدورتين الأولى والثانية، إقبالا كبيراً واهتماما خاصاً بمنتجات التعاونيات النسائية المشاركة، وهي عبارة عن منتوجات مجالية ومنتجات الصناعة التقليدية ومواد غذائية وتجميلية طبيعية.

وبمناسبة نجاح هذه الفعاليات التي تدخل في إطار الأعمال المواطنة، تقدمت اللجنة المنظمة بالشكر والتقدير إلى التعاونيات والجمعيات والهيئات المشاركة في هذه المعارض كما هنأت كافة المستخدمين الذين حجوا بكثافة لزيارة أروقة المعرضين ولإقبالهم على اقتناء المواد المعروضة، ولولاهم لما حقق هذا السوق التضامني والاجتماعي الغاية المنشودة من إقامته.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.