https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

إعلان موعد كأس إفريقيا للأمم المقررة في المغرب

كنال تطوان

كشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن النسخة المقبلة من كأس إفريقيا للأمم، المقررة في المغرب، ستقام صيف سنة 2025.

جاء ذلك في بلاغ للجامعة نشرته اليوم الإثنين على موقعها الرسمي في الإنترنت، بمناسبة إعلانها تجديد الثقة في الناخب الوطني وليد الركراكي. 

وأورد البلاغ “أكد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على ضرورة الاستمرار في العمل وبذل قصارى الجهود لإعطاء المنتخب وكرة القدم المكانة التي تستحقها، من أجل إسعاد الجماهير المغربية في المنافسات القادمة، في مقدمتها تصفيات كأس العالم 2026، والاستعداد لنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستستضيفها بلادنا في صيف السنة المقبلة، تجسيدا للرعاية السامية التي يوليها صاحب الجلالة الملك محمد لسادس نصر الله لكرة القدم الوطنية”.

وكان الغموض يلف موعد تنظيم البطولة، حيث أكد باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، في وقت سابق، أن مواعيد كأس أمم أفريقيا 2025 تبقى غير محسومة، مع إمكانية تعارضها مع بطولة كأس العالم للأندية التي تقام في العام ذاته.

وستقام بطولة كأس العالم للأندية التي أعلن عنها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، بمشاركة 32 ناديا، في الولايات المتحدة الأمريكية بين يونيو ويوليوز 2025، ما يعني إمكانية تزامنها مع كأس إفريقيا للأمم بالمغرب. 

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.