https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

بقيادة الحكم الوطني ياسر ايدوبهة … الإشادات تنهال على ثلاثي التحكيم من عصبة الشمال

كنال تطوان

تمكن ثلاثي التحكيم من عصبة الشمال بقيادة الحكم الرئيسي السيد ياسر ايدوبها والمساعدين الشعيب المهدي و عمر البحر من قيادة مباراة قمة أسفل الترتيب على أرضية الملعب الشرفي بمكناس بين فريقين مخضرمين يتعلق الأمر بكل من فتح ويسلان و نجم الشباب البيضاوي والتي انتهت نتيجتها لصالح أصحاب الأرض والجمهور بنتيجة واحد مقابل لا شيئ .

حسب معاينة مراسل الجريدة، فان أداء الطاقم التحكيمي كان مميزا طيلة فترات اللقاء، بحيث أدار الحكم المباراة بشكل هادئ وسلس بعيدا عن التشنجات والأعصاب، ما أعطى جمالية وفرجة للعب، كما أن جل القرارات التي اتخدها الطاقم التحكيمي بما فيها المساعدين كانت سليمة وصحيحة، الشيئ الذي جعل الفريق الخاسر يقوم بتهنئتهم على المباراة الكبيرة رغم أهميتها على سلم الترتيب .

والملاحظ أن مديرية التحكيم منذ تواليها زمام الأمور هذه السنة، غيرت الشيئ الكثير في إستراتيجية التسيير، ودفعت بالحكام الشباب لإبراز قدراتهم في قيادة المباريات الصعبة، عكس ما كنا نراه سابقا بالإعتماد على نفس الوجوه في جميع المنافسات الوطنية .

وجذير بالذكر أن الحكم الوطني السيد ياسر ايدوبهة هو أول “صحفي مهني” ومدير جريدة وطنية ملاءمة مع قانون الصحافة والنشر يمارس التحكيم في البطولة المغربية .

تقرير : حسن البخاري – مكناس

صور : عبداللطيف كابو – الدار البيضاء

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.