https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

منع مراسل قناة “العربية” من تصوير تقرير بمدينة تطوان ! وهذا هو السبب …

كنال تطوان / طنجة 24 – متابعة 

استنكر الصحفي عادل الزبيري مراسل القناة الإخبارية “العربية” طريقة منعه من تصوير تقرير بمدينة تطوان وذلك لفائدة القناة التي يشتغل بها منذ سنوات.

الزبيري وصف أن المنع غير قانوني بحكم الرخصة التي يتوفر عليها والتي تمنحه الحق بالتصوير في أي مكان وفي أي زمان ،مشيرا في تغريذة له على صفحته الرسمية الفيسبوك أنه تفاجأ بهذا القرار رغم توفره على رخصة من قبل الجهات المختصة والمعنية ومنها بالخصوص المركز السينمائي المغربي.

وبأمر من رئيس الشؤون الداخلية بعمالة تطوان منعت قائدة مقاطعة طابولة بمدينة تطوان منعت الصحفي من أداء عمله من تصوير تقرير  كان سيتحدث  عن دور الفعاليات الجمعوية في الحد من ظاهرة تجنيد شباب من مدينة تطوان في صفوف التنظيمات الإرهابية وخصوصا  ما يسمى “داعش” .

مراسل العربية  أشار أن المسؤولين لا يحركون ساكنا عندما تقوم بعض القنوات الأجنبية وخصوصا الإسبانية بالتصوير في مختلف الأحياء بتطوان وخصوصا بحي جامع مزواق دون أن يتعرضوا للمنع أو حتى للمساءلة.

5 رأي حول “منع مراسل قناة “العربية” من تصوير تقرير بمدينة تطوان ! وهذا هو السبب …”

  1. القنوات العربية العربية والجزيرة يخدمان أجندة غير سليمة فمنعهما يعتبر حماية للأمن العام المغربي .فالأمن الداخلي المغربي يعتبر خطا احمر لا يمكن العبث به من قبل العربية والجزيرة .وما يشاهد على الساحة العربية والإسلامية سبهها العربية والجزيرة لهما خط صهيوني ………..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.