تصنيف سبتة – مليلية

أنا لست «بغلة » !

canal tetouan0 | 2017.11.10 - 2:12 - أخر تحديث : الجمعة 10 نوفمبر 2017 - 2:12 مساءً
شــارك

كنال تطوان / متابعة  بقلم : مرية مكريم آلمني أن لا يمر على « قتلي » بتلك الطريقة البشعة، الا اسبوعان، فإذا بهم يعيدون فتح معبر « طارخال 2 ». لم ادرس في الجامعة ولم اتعلم اعتى النظريات، التي تقول ان البلد الفقير، ليس البلد الذي لا يوجد فيه الا الفقراء، وانما البلد…

أنا لست «بغلة » !

شرط جديد لإخراج الحمولة من معبر سبتة !

canal tetouan0 | 2017.11.08 - 8:41 - أخر تحديث : الأربعاء 8 نوفمبر 2017 - 8:41 مساءً
شــارك

كنال تطوان/ الكاتب : رشيد بنحقة  تم اليوم فتح معبر تاراخال 2 بعد إغلاقه لأيام عديدة جراء الأحداث الأليمة التي وقعت فيه و أسفرت عن ضحايا، لكن هذه المرة تم فتحه بشرط جديد و غريب في نفس الوقت و هو أن يتم دفع ما بين 20 و 30…

شرط جديد لإخراج الحمولة من معبر سبتة !

حزب إسباني يطالب الحكومة بتطبيق هذا القرار في سبتة ومليلية

canal tetouan0 | 2017.11.08 - 10:56 - أخر تحديث : الأربعاء 8 نوفمبر 2017 - 10:56 صباحًا
شــارك

كنال تطوان / الأيــ24ـام – متابعة  الكاتب : ياسمين العلوي  طالب حزب “بوديموس” الاسباني حكومة بلاده بتطبيق نظام الحكم الذاتي الكامل في سبتة ومليلية، إسوة بباقي الجهات المستقلة الإسبانية، التي تدير شؤونها بنفسها في إطار السيادة الإسبانية. وأوردت جريدة “أخبار اليوم” في عددها الصادر اليوم الأربعاء، أن الحزب…

حزب إسباني يطالب الحكومة بتطبيق هذا القرار في سبتة ومليلية

مغاربة فضلوا الاحتفال بعيد المسيرة في سبتة

najoua taheri | 2017.11.07 - 10:39 - أخر تحديث : الثلاثاء 7 نوفمبر 2017 - 10:39 صباحًا
شــارك

كنال تطوان / اليوم 24 – متابعة  تزامن عيد المسيرة الخضراء مع نهاية الأسبوع دفع العديد من المغاربة رفقة أسرهم إلى الاحتفال بهذا العيد الوطني في مدينة سبتة المحتلة، إذ أن المغاربة يطبقون في زيارتهم إلى الثغر المحتل المثل المغربي القائل:” حجة وزيارة”، أي أنهم اختاروا المدينة من…

مغاربة فضلوا الاحتفال بعيد المسيرة في سبتة