على هامش مشروع إنوميركاميد، لقاءات بين المقاولين بتطوان وغرناطة تتوج بتوقيع اتفاقيتين

canal tetouan0 | 2013.11.14 - 5:37 - أخر تحديث : الأربعاء 1 أكتوبر 2014 - 10:39 مساءً
شــارك
على هامش مشروع إنوميركاميد، لقاءات بين المقاولين بتطوان وغرناطة تتوج بتوقيع اتفاقيتين

كنال تطوان / إعداد : محمد ميمون.

شهدت ساحة الولاية صباح اليوم الثلاثاء 12 نونبر 2013، انطلاق الحملة الإعلامية والإشهارية لتقديم مشروع إنوميركاميد بكل من تطوان والعرائش.

وتميزت الحملة  بأنشطة مختلفة؛ من خلال تنظيم ندوة صحفية بالوحدة المتنقلة لمشروع إنوميركاميد وعروض حول الصناعة التقليدية والحرف وتقديم برنامج معلوماتي تطوان طوراب أمام النسيج المقاولاتي والسياحي لمدينة تطوان، فضلا عن لقاءات جمعت بين المقاولين من تطوان ونظرائهم من إقليم غرناطة.

وفي سياق ذي صلة، تم  بقاعة الاجتماعات، وبحضور نائب الرئيس السيد محمد الشرقاوي والقنصل العام الإسباني بتطوان والوفد الإسباني الذي يمثل مختلف بلديات إقليم غرناطة والمقاولات والمقاولين من إقليم تطوان، توقيع اتفاقيتين للتعاون؛ الاتفاقية الأولى بين حمعية النساء المقاولات لمدينة تطوان والجمعية الغرناطية للمقاولات، والاتفاقية الثانية بين دائرة رجال الأعمال المغاربة والكنفدرالية الغرناطية للمقاولات.

ويأتي توقيع هاتين الاتفاقيتين حسب المنظمين في إطار برنامج التعاون العابر للحدود إسبانيا – الحدود الخارجية(POCTEFEX)  الذي يسعى مشروع إنوميركاميد بلورته من خلال شركائه المجلس الإقليمي لغرناطة والصندوق الأوربي للتنمية الجهوية.

كنال تطوان / إعداد : محمد ميمون.

 

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين