https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

انتخاب عبد اللطيف أفيلال رئيسا لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة-تطوان-الحسيمة

انتخب عبد اللطيف أفيلال، اليوم الاثنين بطنجة، بالإجماع رئيسا لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة-تطوان-الحسيمة.

وحصل عبد اللطيف أفيلال، من حزب الاستقلال، على 81 صوتا بعدما تقدم كمرشح فريد لرئاسة الغرفة الجهوية للتجارة والصناعة والخدمات خلال جلسة انتخاب رئيس ومكتب الغرفة، المنعقد بالمقر الرئيسي للغرفة بمدينة طنجة.

كما تم انتخاب الحسن بن الطيب، عن حزب التجمع الوطني للأحرار، نائبا أولا للرئيس في إطار لائحة مشتركة حصلت على 72 صوتا وامتنع عن التصويت عنها 9 أعضاء منتخبون في إطار انتخابات الغرف المهنية التي جرت يوم 6 من غشت الجاري.

وتشكل مكتب الغرفة الجهوية للصناعة والتجارة والخدمات من محمد سعيد أهروش، من حزب الأصالة والمعاصرة، نائبا ثانيا للرئيس، وعبد الحميد احسيسن، عن حزب التجمع الوطني للأحرار، نائبا ثالثا للرئيس، وأنوار الأربعين، عن حزب الاستقلال، نائبا رابعا.

وضم مكتب الغرفة الجهوية أيضا عبد الحفيظ الشركي، بدون انتماء سياسي، أمينا للمال، وأشرف بوجير، عن حزب الحركة الشعبية، نائبا لأمين المال، و بناجي مصطفى، عن التجمع الوطني للأحرار، مقررا، وبدر  الدين أوخيار، عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، نائبا المقرر.

وأبرز عبد اللطيف أفيلال، في كلمة بمناسبة انتخابه رئيسا للغرفة الجهوية، أن توليه المهام يأتي في سياق التنمية المضطردة، التي تعرفها جهة طنجة تطوان الحسيمة، ما يحتم أن تكون المؤسسات المنتخبة، مثل غرفة التجارة والصناعة والخدمات، في مستوى التحدي لمواكبة هذه التغييرات والتحولات الإيجابية، و كذا مواكبة حاجيات و تطلعات أعضاء الغرفة في كل مناطق الجهة لتعزيز مكتسباتهم، وفي الوقت ذاته جعل الفاعل الاقتصادي عامة محور التطور والتنمية الشاملة.

وانعقدت جلسة انتخاب رئيس وأعضاء مكتب الغرفة الجهوية للصناعة والتجارة والخدمات، بحضور الكاتب العام لولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة وممثلي السلطات المحلية، طبقا لمقتضيات القانون 38.12 بمثابة النظام الأساسي لغرف التجارة والصناعة والخدمات.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.