حملات أمنية واسعة تفضي لتوقيف مومسات ووسطاء بطنجة

canal tetouan0 | 2013.11.05 - 8:04 - أخر تحديث : الثلاثاء 5 نوفمبر 2013 - 8:04 مساءً
شــارك
حملات أمنية واسعة تفضي لتوقيف مومسات ووسطاء بطنجة

كنال تطوان / طنجة 24 – سعيد الشنتوف

الحملات الأمنية ضد ظاهرة الدعارة مستمرة في طنجة، تحركات مكنت مؤخرا من توقيف نحو 40 فتاة من بائعات الهوى، من طرف عناصر الدائرة الأمنية الثانية وحدها، في مناطق متفرقة من وسط المدينة.

ووفقا لمصدر مطلع، فإن عددا من هؤلاء الموقوفات، قد تم ضبطهن في وضع تلبس بممارسة الرذيلة، مما استدعى توجيه تهمة الفساد والتحريض عليه، حيث من المقرر إحالتهن على العدالة لتقول كلمتها النهائية في حقهن.

وحسب نفس المصدر، فإن حملات الأمن هذه المرة والمستمرة بشكل واسع في مختلف أنحاء المدينة، لم على توقيف ممتهنات البغاء، وإنما شملت عددا من الوسطاء وبينهم سائق سيارة أجرة، كان التحقيق مع الفتيات المعتقلات قد أفضى إلى التوصل إلى هويتهم.

كما وضعت العناصر الأمنية خلال هذه الحملة، يدها على إثنين من المشتبه في تورطهم في تسهيل الخدمات الجنسية بمنطقة مالاباطا شرق المدينة، ويتعلق الأمر بمسير إحدى المركبات السكنية التي اشتهرت بتجهيز شققها لرواد الدعارة، وصاحب إقامة سكنية بنفس المنطقة، يشتبه في تغاضيه عما يجري  من ممارسات لاأخلاقية داخل الشقق المفروشة المخصصة للكراء.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    مصطفى says:

    نتمنى أن تشمل تلك الحملات
    شارع الجيش الملكي ابتدءا من الخمارات والملاهي الشاطئية من مرقص 555 ووصولا إلى المقاهي المطلة على البحر في الكورنيش وصولا إلى بعض الأحياء الراقية كالإدريسية وشارع فاطمة الزهراء الجهة السفلية لموح باكو ووصولا إلى الحي الحسني حيث تكثر الشقق المكترية للبنات العازيات
    كما نتمنى أن توازي تلك الحملات حملات أخرى على السيارات ذات الزجاج الغامق التي كانت ممنوعة لكن اخترق القانون وأصبحت سارية للجميع لأن تلك النوع من السيارات يحمل الكثير من الفساد