خسارة قاسية لفريق المغرب التطواني أمام أولمبيك أسفي

canal tetouan0 | 2021.02.20 - 5:35 - أخر تحديث : السبت 20 فبراير 2021 - 5:35 مساءً
شــارك
خسارة قاسية لفريق المغرب التطواني أمام أولمبيك أسفي

كنال تطوان / البطولة – متابعة

حقق أولمبيك آسفي، انتصاره الثالث هذا الموسم في البطولة الاحترافية “إنوي”، بعد تغلبه على مضيفه المغرب التطواني، بثلاثة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي احتضنها الملعب الكبير لطنجة، لحساب الجولة السابعة من عمر المنافسة.

ومن جملة تكتيكية تشكلت من سلسلة من التمريرات، تمكن أولمبيك آسفي من افتتاح حصة التسجيل، عن طريق وليد الصبار، الذي سدد كرة “مركزة” استقرت في شباك المغرب التطواني (د14′).

ولم يتأخر المحليون في الرد، حين رفع عبد اللطيف نوصير عرضية من الجانب الأيمن للملعب، وجدت في طريقها الظهير الأيسر حمزة الموساوي، الذي صوب كرة على الطائر، هزمت حارس الأولمبيك (د20′).

وفي شوط المباراة الثاني، بادر مدربا الفريقين، بالزج ببعض الأوراق الهجومية، بحثا عن هدف ثان، وهو ما لم يؤت أكله في الدقائق الخمس عشرة الأولى، بعد غياب فرص التسجيل واستقرار الكرة في وسط الميدان.

وكاد صلاح الدين بنيشو أن يمنح السبق لصالح الزوار، حين استلم تمريرة من حمزة خابا وضعته وجها لوجه أمام الحارس يحيى الفيلالي، الذي تألق في حماية مرماه من هدف ثان، قبل أن يعود اللاعب ذاته (بنيشو) ليهدد عرين “الماط” بكرة مرت بجانب القائم الأيسر للمحليين.

وتمكن الـ”OCS” من تسلم مشعل التقدم في النتيجة، بعد نجاح اللاعب عبد الرحمان قصاص في هز مرمى الفيلالي بتسديدة أرضية مستغلا خطأ الدفاعات التطوانية في إبعاد الكرة (د 76′).

وبعدها بثلاث دقائق، وسع الفريق المسفيوي النتيجة، بعد مجهود فردي لبنيشو الذي أبى إلا أن يترك بصمته في المواجهة، بتسديدة يمينية هزت مرمى الفيلالي، معلنة عن تقدم الزوار بثلاثة أهداف مقابل واحد.

ودفع أمين الكرمة، الذي قاد أولمبيك آسفي في مباراة اليوم بسبب الوعكة الصحية التي يعاني منها مدرب الفريق عبد الهادي السكتيوي، ببعض الأوراق الدفاعية من أجل الحفاظ على النتيجة، وهو الأمر الذي تأتى له بعد فشل “الحمامة البيضاء” في بلوغ مرمى الضيوف”، لتنتهي المواجهة بانتصار المسفيويين بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وارتقى الـ”OCS” للرتبة الثالثة برصيد 11 نقطة جمعها من ثلاثة انتصارات، تعادلين ومثلهما من الهزائم، بينما تجمد رصيد المغرب التطواني في النقطة السابعة، من انتصار، هزيمتين وأربع تعادلات، محتلا المركز التاسع.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    تطواني says:

    هزيمة مستحقة والحمد لله غير بثلاثية كانت تكون اكثر وماعندناش فريق وماعندناش رءيس وماعندناش ملعب