https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

بلاغ من طرف لجنة التتبع لنادي المغرب أتلتيك تطوان

عقدت لجنة التتبع التي تم إحداثها من طرف المكتب المسير لنادي المغرب أتلتيك تطوان صباح يوم الثلاثاء 26 يناير 2021 بمقر النادي اجتماعها الأول لدراسة طريقة بيع التذاكر الافتراضية التي سيعرضها المكتب المسير تجاوبا مع طلبات الجمهور العريض للنادي.

وحضر الاجتماع كل من السيد أحمد أحبراش رئيس اللجنة التنظيمية والسادة محمد المرون وعبد القادر بنعلي والمهدي عمران ومحمد أزواغ.

تضمن جدول الأعمال النقط التالية:

_ توزيع مهام اللجنة.

_ اقتراحات بشأن نقط بيع التذاكر.

_ تحديد طرق مراقبة عمليات البيع.

توزيع مهام اللجنة: من خلال مناقشودة المهام التي ستوكل إلى أفراد هذه اللجنة.
تم إحداث لجنة ضمت كل من السادة محمد المرون، المهدي عمران، عبد القادر بنعلي، وعهد إليها إلى جانب السهر على تتبع عمليات البيع اليومية. بيع التذاكر عن طريق عملية التواصل المباشر مع مختلف فعاليات المدينة والمؤسسات والشركات، في حين سيعمل باقي الأعضاء على تتبع عملية البيع وضبطها واعداد محاضر بشأنها وتقديم الحساب اليومي ونشره في صفحة النادي.

اقتراحات بشأن نقط بيع التذاكر: إلى جانب نقطة البيع الرئيسية التي يوجد مقرها بمدخل النادي. وبيع التذاكر عبر الانترنيت اقترحت اللجنة إضافة نقط بيع أخرى حيث تطوع السيد علي البطيوي بيع التذاكر بمحله الكائن بشارع الحسن الثاني، كما تم اقتراح نقطة للبيع بالمركب التجاري مرجان، ونقطة للبيع بالمحل التجاري الحناوي مع امكانية إحداث نقط أخرى بمختلف شوارع المدينة.

تحديد طرق مراقبة عمليات البيع: سيسهر على هذه العملية كل من السيد أحمد أحبراش والسيد كريم شابو، حيث سيعملان على تقديم الحصيلة اليومية للتذاكر التي سيتم بيعها. وتسليم المبلغ المحصل للأمانة المالية لايداعها في الحساب البنكي للنادي. كما تستعمل على نشر الحصيلة اليومية على صفحته الرسمية.

وفي الختام تتقدم اللجنة بخالص تشكراتها للثقة التي حضيت بها من طرف المكتب المسير، وفخورة بتمثيلها لمختلف مكونات النادي في هذا الحدث النابع من قلوب كل الجماهير العاشقة لناديها الآزلي المغرب أتلتيك تطوان.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.