بالصور…هدم المنازل العشوائية بحي الديزة تحت صرخات غاضبة للساكنة !!

canal tetouan0 | 2013.10.23 - 11:22 - أخر تحديث : الأربعاء 23 أكتوبر 2013 - 11:22 مساءً
شــارك
بالصور…هدم المنازل العشوائية بحي الديزة تحت صرخات غاضبة للساكنة !!

كنال تطوان / حسن الفيلالي الخطابي 

قامت السلطات العمومية صباح هذا اليوم بتدخل أمني مكثف شارك فيه أزيد من 500 عنصر من القوات المساعدة ورجال الأمن . حيث قامت هذه القوات بهدم أزيد من 50 منزلا  لحد الأن التي تم بناؤها بشكل عشوائي داخل الحوض المائي ولا تزال العمليات مستمرة.

وقد خلف هذا التدخل حسب مصادر كنال تطوان ، إلى إصابة العديد من الأشخاص بما فيهم أفراد من القوات العمومية بعد التراشق بالحجارة من طرف السكان الغاضبين من هدم منازلهم . بعض السكان الذين إلتقينا بهم حملوا المسؤولية الكاملة لأعوان السلطة المحلية التي على حسب تصريحاتهم سمحت لهم بالبناء مقابل رشاوي.

وقد تخلف هذه الحملة التي أشرف عليها عامل عمالة المضيق الفنيدق شخصيا والتي إنطلقت مع بزوغ الفجر الإطاحة بعدة رؤوس متورطة بشكل مباشر في السماح بالبناء العشوائي داخل حي الديزة. وقد شهد الحي في أيام عيد الأضحى إرتفاع وثيرة البناء العشوائي بشكل خطير حيث تم بناء أزيد من 200 منزل في زمن قياسي.

كنال تطوان / الكاتب : حسن الفيلالي الخطابي

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    hanae says:

    gher tayde7ko 3lina galek l9adae 3la lbinae l3achwai limcha l3ayn lmakan ghadi la7ed ana ba3d lmanazel lam yatim hadmoha .l ana le3rifa ol m9adem (li kaychebro rexwa men lmowatenin bach yebnew )homa li kano taywerew l traks dyour li ghadi yteya7