جمعية نور للمعاقين ذهنيا تنظم ورشة لافتتاح برنامج تكوين لصناعة الحلويات

canal tetouan0 | 2013.10.15 - 10:16 - أخر تحديث : الثلاثاء 15 أكتوبر 2013 - 10:16 مساءً
شــارك
جمعية نور للمعاقين ذهنيا تنظم ورشة لافتتاح برنامج تكوين لصناعة الحلويات

كنال تطوان /  إعداد :المستشار احمد الرندي

في إطار الدعم والمساعدة ومكافحة التهميش والإقصاء وسعيــــا وراء إدماج المرأة اجتماعيا واقتصاديا وخلق أنشطة ومشاريع مدرة للدخل لتحقيــــــق العدل والإنصاف والتنمية المندمجة نظمت جمعية نور للمعاقين ذهنيا بشمــــــال المغرب ورشة لافتتاح برنامج تكوين لصناعة الحلويات والفطائر لأمهــــــــات وأخوات للأشخاص المصابين بالشلل الدماغي المنخرطين في الجمعية وذالك يوم 5 اكتوبــر 2013 بمقر الجمعية الكائن بشارع محمد بركة، اقامة السلام رقم 2.

 و قد تضمن هذا اليوم التاطيري والتحسيسي والتضامني عرضا مـــــن المؤطرة للورشة حول أهمية مشروع تكوين الأمهات في مجال صناعة الحلويات والفطائر. كما تم عرض المنتوج الأول للحلويات تذوقه المدعوون وعبروا عـــن انطباعاتهم الايجابية و قدموا مقترحاتهم البناءة لتطوير هذه العملية النبيلة التـــــي تحتاج إلى دعم كبير من الجهات المسؤولة و القطاع الخاص والمجتمع المدني.

و قد حضر هذا الافتتاح المستشار احمد الرندي وبعض الفعاليات الجمعوية والمتعاطفين والمنخرطين استحسنوا المبادرة الذاتية للجمعية وعبروا عن إعجابهم بالمشروع.

 و في الختام شكر المكتب المسير للجمعية الحضور، وفتح باب المساعــــــدة والدعم للمشروع لتغطية احتياجاتهم اليومية مع أبنائهم المصابين بالشلل الدماغي.

 

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    اناس says:

    سلام عليكم الله يجزيكم بخير اخي صغير عندو اعاقه ذهنيه ولا يعمل شي في حياتو اليوميه اريد اي تكوين مناسب لي اعاقه ذهنيه
    شكرا