اعتقال أسرة بكاملها رشقت عناصر الأمن بالحجارة في طنجة

najoua taheri | 2020.01.27 - 5:24 - أخر تحديث : الإثنين 27 يناير 2020 - 5:24 مساءً
شــارك
اعتقال أسرة بكاملها رشقت عناصر الأمن بالحجارة في طنجة

كنال تطوان / برلمان – متابعة

أوقفت عناصر شرطة النجدة 19 التابعة لولاية أمن طنجة، زوال أمس الأحد 26 يناير الجاري، طفلا قاصرا يبلغ من العمر 16 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب عدة سرقات بالعنف وتحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض.

ووفق مصادر متطابقة، أفادت أن المبحوث عنه كان في حالة هسيترية لحظة تدخل عناصر الأمن للقبض عليه حيث هدد بقلب سيارة الشرطة وحاول الاعتداء على عناصر الأمن، مشيرة إلى أن المعني الموقوف يعتبر موضوع عدة مذكرات بحث وطنية من أجل نفس الأفعال الإجرامية، بمنزله بمنطقة المرس التابعة ترابيا لمقاطعة بني مكادة، حيث أسفر التدخل الأمني أيضا عن توقيف والدته وشقيقته وشقيقه، وذلك بعد أن عرضوا عناصر الشرطة لمقاومة عنيفة مقرونة برشقهم بالحجارة، في محاولة منهم لعرقلة عملية توقيف المشتبه فيه.

وتابعت المصادر أنه جرى إخضاع الموقوفين لبحث قضائي من قبل فرقة الشرطة القضائية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    حسن says:

    هذا عنتر لايبالي بأحد، ولكن اللوم على عائلته التي لم تعرف كيف تربيه، بعكس ذالك هي تسانده في الإجرام، هاته عصابة إجرامية يستهلو السجن ولمدة طويلة حتى يعودون إلى صوابهم.