اللجنة التأديبية تغرم فريق المغرب التطواني و تعاقب فرقا أخرى

najoua taheri | 2019.12.13 - 5:52 - أخر تحديث : الجمعة 13 ديسمبر 2019 - 5:52 مساءً
شــارك
اللجنة التأديبية تغرم فريق المغرب التطواني و تعاقب فرقا أخرى

كنال تطوان / le 360 –  صلاح مغاني

أصدرت اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يومه الجمعة، عقوبات مالية وتوقيفات، في حق مجموعة من الأندية في الدوري الاحترافي في قسمه الأول والثاني.

وقررت اللجنة المذكور في اجتماعها ليوم أمس الخميس، تغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد الفتح الرياضي .

وقضت اللجنة ذاتها بتغريم  فريق اتحاد طنجة مبلغ 20 ألف درهما لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق رجاء بني ملال. .

كما عمدت الجامعة إلى إصدار بعض العقوبات في حق أندية القسم الثاني، إذ قررت تغريم فريق الاتحاد البيضاوي مبلغ 15 ألف درهما، لاقتحام جماهيره أرضية الملعب ما بين شوطي المباراة التي جمعته بفريق المغرب الرياضي الفاسي.

وغرمت  فريق الاتحاد البيضاوي أيضا مبلغ 3750 درهما، لرمي جماهيره أرضية الملعب بالقارورات، خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب المغرب الرياضي الفاسي، فضلا عن توقيف محمد رحيم، لاعب فريق “الطاس” لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالمغرب الفاسي.

كما غرمت فريق شباب بنجرير مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق وداد تمارة .

وأوقفت أيوب بنعدي، لاعب فريق أولمبيك الدشيرة لمباراة واحدة مع تغريمه مبلغ 1500 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه باتحاد سيدي قاسم.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين