شاب يبتر رِجل آخر بسيف ساموراي ويرديه قتيلا بطنجة

canal tetouan0 | 2019.08.18 - 8:22 - أخر تحديث : الأحد 18 أغسطس 2019 - 8:22 مساءً
شــارك
شاب يبتر رِجل آخر بسيف ساموراي ويرديه قتيلا بطنجة

كنال تطوان / Le360 – السعيد قدري

أوقع شجار عنيف استعملت فيه الاسلحة البيضاء، ليلة أمس السبت، قتيلا وجريحا يصارع الموت بقسم العناية المركزة بالمستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة اثر شجار عنيف وقع بمجمع بلبشير السكني بحي المجاهدين بمدينة طنجة.

وبحسب مصادر خاصة، فإن نزاعا، تجهل لحد الساعة دوافعه، وقع بين أربعة أشخاص تسبب في اصابة الشاب الضحية “ع.و” البالغ من العمر 27 سنة بجروح خطيرة، لفظ خلالها أنفاسه الاخيرة بعد وصوله الى المستشفى حيث نقل عبر سيارة اسعاف تابعة لجهاز الوقاية المدنية بطنجة.

وقالت مصادر طبية، أن الضحية توفي بسبب اصابته على مستوى الرجل اليمنى حيث تلقى ضربة بواسطة سيف الساموراي، فقد على اثرها رجله اليمنى ما تسبب له بنزيف حاد لم يسعفه طويلا حيث فارق الحياة فور وصوله للمستشفى .

المشتبه به الذي كان برفقة شخص آخر يجري البحث عنهما من قبل مصالح الامن بولاية أمن طنجة، أصاب شابا اخرى يدعى “ح.م” عمره 28 سنة ويلقب ب” بيدبول” على مستوى البطن ويوجد تحت العناية المركزة بالمستشفى .

وذكر شهود عيان، أن المعركة الدامية بين الشبان الاربعة كان سببها تصفية حسابات بين المتهمين والضحية والشاب الجريح .

العناصر الامنية بولاية أمن طنجة تمكنت، حسب مصادر خاصة، من تحديد هوية المشتبه فيهم ويجري البحث لايقافهم بعدما فتح تحقيق عاجل تحت اشراف النيابة العامة بطنجة .

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    نجيب says:

    إنقرضت الأخبار السارة في المغرب وأصبحنا نسمع ونرى إلا ما يؤلمنا ويزيدنا هما وشؤما ويفقدنا بصيص الآمال والآمان الله يحفظ الأمور بالمغرب تسيير من سيء إلا أسوأ.