https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

نزيف الانتحار متواصل بتطوان .. مسنة تضع حدا لحياتها من الطابق الثالث

كنال تطوان / متابعة

اهتزت مدينة تطوان صباح اليوم الخميس 15 غشت على حادثة انتحار اذ اقدمت مسنة على رمي نفسها من الطابق الثالث لعمارة سكنية و في ظروف غامضة بحي سكنى و التعمير بذات المدينة .

مصادر من عين المكان أكدت للقناة الإخبارية كنال تطوان أن السيدة في عقدها الثامن وهي أم لثمانية أبناء ، لفطت أنقاسها على الفور نتبجة قوة الارتطام بالارض، بعدما أقدمت على فعلتها مرجحا أن يكون سبب إقدامها على الإنتحار راجع إلى مشاكل وضغوطات نفسية .

هذا وقد ثم فتح تحقيق في الفاجعة ، فيما تم نقل الجثة الى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي سانية الرمل بتطوان . يذكر أن يوم الثلاثاء ثاني أيام عيد الاضحى ، سجلت بمدينة تطوان حادثة انتحار مماثلة اد أقدم مسن على وضع حد لحياته من الطابق لثالث بحي الباريو ،

رأيان حول “نزيف الانتحار متواصل بتطوان .. مسنة تضع حدا لحياتها من الطابق الثالث”

  1. حسبنا الله ونعم الوكيل . الله المستعان . إنا لله وإنا إليه راجعون . اللهم صبر عليها أهلها وازرع في نفوسهم الطمأنينة .
    أعوذ بالله من الانتحار.أعوذ بالله من الانتحار.أعوذ بالله من الانتحار.
    الانتحار لا عذر له كيف للإنسان أن تهون عليه حياته وأن يتمنى الموت ويقتل نفسه التي حرم الله قتلها عمدا بحجة الأوضاع الاجتماعية أو نحمل المسؤولية للدولة أو ماشابه ذلك ” لا ثم لا ” بل القنط من رحمة الله .قال تعالى ” ولا تقتلوا أنفسكم إن الله كان بكم رحيما ” فالنفس ملك لله والحياة وهبها الله للإنسان .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.