https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

عامل تطوان يتفاعل مع حملة “المستحيل ليس تطوانيا”

كنال تطوان / المنتخب – متابعة

تفاعل عامل مدينة تطوان مع سياق دعم المغرب التطواني في سباق المسافات الأخيرة من البطولة، والمبادرات التي أطلقتها مواقع إعلامية وصفحات للتواصل الاجتماعي المعبرة عن القلب النابض للجمهور التطواني بحب فريقه.. وهو سياق مفعم بأمل تحقيق هدف بقاء نادي المدينة الأول ضمن أندية صفوة البطولة الاحترافية اتصالات المغرب. 

وعليه قام عامل مدينة تطوان مرفوقا بمدير ديوانه أمس الأربعاء فاتح ماي، بزيارة مفاجئة لملعب سانية الرمل، وعقد اجتماعا مغلقا مع رئيس النادي محمد رضوان الغازي ومدرب الفريق طارق السكتيوي، قبل انتقاله ورئيس النادي إلى أرضية الملعب، حيث وجه كلمة تحفيزية للاعبين والأطر التقنية في إطار التعبير عن الدعم المؤسساتي لسلطات الجهة والمدينة الرمزي والمعنوي للنادي وإدارته، والتأكيد على متابعتها للأوضاع التي يتخبط فيها فريق المدينة الأول.

وتعيش تطوان على إيقاع مبادرات عديدة، ونداءات متكررة للإنقاذ والدعم، ليستمر الفريق متقدما عن منافسيه الكوكب المراكشي وشباب الريف الحسيمي، على انتزاع مرتبة الخلاص من الاندحار إلى القسم الثاني هذا الموسم، حيث يحتل الماط المركز 14 بمجموع 25 نقطة بفارق نقطتين فقط عن مطارديه المباشرين، علما أنه سيخوض يوم الأحد 5 ماي على الساعة الثالثة بعد الزوال مباراة سد جديدة ضد فريق مدينة الحسيمة.

ومن المبادرات المادية والرمزية تخصيص المكتب المسير للماط منحة  20.000 درهم لتحفيز اللاعبين على الفوز، إضافة إلى تطوع الرئيس السابق للنادي بمنحة إضافية، وهيئة المحامين بتطوان، وشخصيات من المدينة باقتناء عدد من التذاكر، في إطار مساندة نداء فصائل الجمهور بملء مدرجات الملعب خلال لقاء الحسيمة من أجل تحقيق شعار تطوان الأوحد: “المستحيل ليس تطوانيا”..

رأيان حول “عامل تطوان يتفاعل مع حملة “المستحيل ليس تطوانيا””

  1. بادرة حسنة من عامل عمالة تطوان حبذا لو يقوم ممثل صاحب الجلالة بحذو سلفه محمد اليعقوبي ومن تم الخروج إلى الأزقة والأحياء الشعبية دون بروتوكولات لسهر على تدبير شؤون المدينة وحل مشاكل الساكنة

    رد
  2. مبادرة رائعة من ممثل صاحب الجلالة حبذا لو يقوم كذلك بتفقد أحوال الساكنة خاصة في النقاط الحساسة والأحياء الهامشية كسلفه المحترم الوالي محمد اليعقوبي

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.