بيان بخصوص أسعار تذاكر حافلات النقل بمرتيل‎

canal tetouan0 | 2013.09.20 - 10:11 - أخر تحديث : الجمعة 20 سبتمبر 2013 - 10:14 مساءً
شــارك
بيان بخصوص أسعار تذاكر حافلات النقل بمرتيل‎

كنال تطوان / حسن الفيلالي

عقد مكتب فرع الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية يومه الثلاثاء 17/9/2013 بمقر الحزب بشارع مولاي رشيد ، و قد تدارس بإسهاب مسألة النقل بالحافلة داخل المدار الحضري لمدينة مرتيل .

و توصلت القناة الإخبارية كنال تطوان بالمراسلات التي تم ارسالها في هذا الشأن لكل من عامل عمالة المضيق الفنيدق ، و باشا مدينة مرتيل ، و رئيس بلدية تطوان باعتباره رئيسا للجنة تتبع ملف النقل ، وقد سجل المكتب استغرابه الشديد من التجاهل الذي تعاملت به كل المؤسسات السالفة الذكر و عدم تكليفها نفسها بكتابة رد على مراسلاتنا .

و بخصوص هذا الامر فان مكتب فرع الحزب بمرتيل يخبر الرأي العام المحلي بما يلي :

أولا / استغرابه الشديد من اللامبالاة التي تعامل بها كل ما عامل عمالة المضيق الفنيدق و باشا مرتيل و رئيس لجنة التتبع تجاه مراسلاتنا ، و انهم بتصرفاتهم تلك يضربون عرض الحائط بمبدأ التواصل مع الهيأت المدنية و السياسية الذي طالما تشدق به علينا هؤلاء .

ثانيا / شجبه لسياسة الكيل بمكيالين التي تتعامل بها الشركة المفوض لها باعتماد تعرفة 4 دراهم للنقل داخل المدار الحضري لمرتيل بخلاف مدينة تطوان التي تعتمد فيها تعريفة 2 دراهم للنقل داخل المدار الحضري .

ثالثا / تحميلـــه المسؤوليـــة كاملــة للسلطــــات المفوضة ( بلدية تطوان ، بلدية مرتيل ، العمالة ) في التعامل المزدوج تجاه المواطنات و المواطنين و مطالبته بتعريفة موحدة للنقل بالحافلة داخل المدار الحضري لكل من تطوان و مرتيل .

رابعا / مطالبته بضرورة خلق خطوط داخلية بمدينة مرتيل تسهل التنقل للمواطنات و المواطنين داخل المدينة .

خامسا / التزام مكتب الفرع بمرتيل بتتبع ملف النقل بإستمرار حتى تحقيق كل المطالب المشروع للساكنة .

سادسا / احتفاظ المكتب بحق اتخاد خطوات نضالية في حالة عدم الاستجابة لهذه المطالب

المكتب

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين