لا صوت يعلو فوق صوت الجماهير، بلخيضر رحل من اتحاد طنجة

canal tetouan0 | 2013.09.19 - 3:26 - أخر تحديث : الخميس 19 سبتمبر 2013 - 3:26 مساءً
شــارك
لا صوت يعلو فوق صوت الجماهير، بلخيضر رحل من اتحاد طنجة

كنال تطوان / موقع أنصار اتحاد طنجة

وضع الكاتب العام لفريق اتحاد طنجة حسن بلخيضر نقطة نهاية لمسيرته ضمن مكتب الفريق بعد تقديمه صباح هذا اليوم الأربعاء استقالته من مهامه، و تأتي الاستقالة على بعد أقل من أربعة أيام على انطلاق بطولة القسم الوطني الثاني لموسم 2013/2014 وسط حالة من الترقب على شكل الفريق الذي سيدافع على حظوظه من اجل الظفر بإحدى بطاقتي الصعود التي استعصت على فارس البوغاز منذ أكثر من ست سنوات.

حسن بلخيضر و ضمن تصريحات متفرقة أعقبت قراره اكتفى بالإشارة إلى أن الاستقالة أملتها ظروف شخصية بعيدا عن أي ضغوط، و أنها تأتي خدمة لمصلحة الفريق و ضمان الانسجام بين أعضاء مكتبه المسير.

و كانت العديد من المعطيات تشير إلى قرب رحيل الكاتب العام بعدما ارتبط اسمه ببعض مشاكل الفريق خلال الشهور الأخيرة كالتضييق على عمل المدرب سعيد الزكري و علاقته المتشنجة مع المستشهر الجديد، بالإضافة إلى صراعه مع الجماهير الطنجاوية التي عبرت في العديد من المناسبات عن مطلبها برحيل الكاتب العام وصلت حد تنظيم وقفات احتجاجية، غير أن الطلب قوبل بتعنت بلخيضر الذي أكد في مختلف تصريحاته الصحفية عن تمسكه بمنصبه و ثقته في استمراره.

استقالة حسن بلخيضر و مهما كانت دوافعها تثبت بما لا يدع مجال للشك أن لا صوت يعلو فوق صوت الجماهير، ففريق اتحاد طنجة كان و لازال ملك لجمهوره.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين