https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

عصابة من 5 أفراد يهاجمون سيدة ويبرحونها ضربا في الطريق الدائرية بتطوان

كنال تطوان + / الكاتب : ياسر ايدوبهة

هاجمت عصابة خطيرة مكونة من خمسة أفراد سيدة تدعى (س.أ) والبالغة من العمر  ثلاتين سنة على الطريق الدائرية وبالضبط قرب المحطة الطرقية الجديدة بتطــــوان على الساعة الثامنة والنصف من صباح يوم الإثنين 16 شتمبر الجاري .

وكشفت القناة الإخبارية كنال تطوان في اتصال هاتفي مع عائلة الضحية ، أن الحادثة تعود أطوارها ، عندما أوصلت السيدة أولادها الصغار إلى المدرسة كعادتها ، وفي طريق العودة إلى منزلها تتمشى بلباس رياضي في الصباح الباكر ، لم تدرك الضحية أن هناك عصابة تتربص تحركاتها وتتبع خطواتها وتتعقب مسارها ، وأثناء مشيها بخطوات رياضية على الرصيف كما نصحها طبيبها الخاص ، باغتتها العصابة من الخلف ، وسرقوا هاتفها الخلوي و أبرحوها ضربا قاسيا ، و أقدم أحدهم بضربها بالسلاح الأبيض في ركبتها ، أما الآخر فوضع وجهها بقوة على الأرض كي لا تتعرف على ملامحهم .

وأكدت مصادر موثوقة من عين المكان لكنال تطوان ، أن طالب جامعي رأى تلك المشاهد الوحشية وذهب مسرعا إلى الدائرة السادسة للأمن الوطني المتواجدة قرب المحطة الطرقية الجديدة فوجد في إستقباله الرئيس الأمني جواد ، الذي فور علمه بالحادثة قام بواجبه على أكمل وجه و أرسل تعليماته بالتحري عن العصابة التي تهدد أمن وسلامة الساكنة .

ويذكر أن السيدة تعاني من حالة نفسية صعبة جراء تعرضها للجرائم الوحشية من طرف العصابة الإجرامية وتطالب من الأمن الوطني القبض عليهم بأسرع وقت ممكن .

كنال تطوان + / الكاتب : ياسر ايدوبهة

9 رأي حول “عصابة من 5 أفراد يهاجمون سيدة ويبرحونها ضربا في الطريق الدائرية بتطوان”

  1. أنا من سكان الحي وأوافق الإخوة الرأي فيما يخص بالرئيس الأمني للدائرة السادسة فهو يتعامل مع الناس بشكل طيب و يستقبلهم في مكتبهم الخاص وهذا يعبر عن العقلية الجديدة لبعض مسؤولي الأمن لهم مني تحية خاصة وشكرا كنال تطوان

    رد
  2. مما لا شك فيه أنهم قاموا بجرائم كثيرة فى تطوان . أغلبهم يشكلون الخطر على المجتمع .إذا أردتم التأكد من ذالك .إسألوا أهل المنطقة فهم لا يخافون من الإعتقال أو أي شيء نسأل الله أن يهديهم رغم مآَرتكبوه
    من الجرائم وترهيبهم السكان وتحية لرجال الأمن وشكراً

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.