بنكيران لشباط: لا للضغط ولا للابتزاز …وحزبنا ليس ريشة تنفخ عليها فتطير !

canal tetouan0 | 2013.01.21 - 3:13 - أخر تحديث : الإثنين 21 يناير 2013 - 3:13 صباحًا
شــارك
بنكيران لشباط: لا للضغط ولا للابتزاز …وحزبنا ليس ريشة تنفخ عليها فتطير !

أكد عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أن التحالف الحكومي يسوده جو رائع وتفاهم كبير، مضيفا أن من يريد أن ينسف هذا الأمر، أيا كان، عليه أن يتحمل مسؤوليته.
وأضاف ابن كيران في لقائه مع أعضاء المجلس الوطني لجمعية مستشاري العدالة والتنمية يوم السبت 19 يناير 2013 بالرباط، “جئت بعد إرادة الله بإرادة الشعب وبتعيين جلالة الملك”، مشددا على أن “حزب العدالة والتنمية لن يخضع للضغط ولا للابتزاز لأنه جاء باستحقاق لرئاسة الحكومة”.
وبعد أن أوضح ابن كيران أن “حزب العدالة والتنمية ليس ريشة تنفخ عليها فتطير”، في ما يمكن أن يقرأ منه رد صريح على دعوات وتحركات شباط
وأكد أنه حزب سياسي يقوم على المؤسسات و”يعقد مؤتمراته وينتخب مسؤوليه ويكاد لا يطعن أي أحد في نتائج إنتخاباته في كل ربوع المملكة إلا نادرا”، مشيرا إلى أن الديمقراطية الداخلية للحزب يشهد بها الخصوم قبل الأصدقاء.
وفي السياق ذاته، أكد ابن كيران على أن المهم بالنسبة لحزب العدالة والتنمية هو الوفاء للشعب الذي وضع ثقته فيه، داعيا إلى الإجتهاد والعمل والجدية، محذرا في الوقت ذاته، “من أن يصير الحزب حزبا للأسر وللتنازع على المناصب”، فهي ظواهر اعتبرها ابن كيران غير صحية ينبغي التصدى لها بقوة.

كلامكم

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين