https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

الأمن يضبط عملية ترويج 19 لفافة كوكايين بكورنيش طنجة

كنال تطوان + / طنجة 24

أوقفت عناصر المنطقة الأمنية الأولى بطنجة، الجمعة، صاحب سوابق متلبس بتوزيع كميات من مخدر الكوكايين بكورنيش مدينة طنجة.

المتهم الذي تم ترصد تحركاته عقب إخبارية توصلت بها العناصر الأمنية، عثر بحوزته على كميات المخدرات هذه موزعة على 19 لفافة كوكايين، كان يستعد لترويجها بين المتعاطين لهذه المواد، بينهم رواد الملاهي الليلية المنتشرة على طول شارع محمد السادس، الذي يشكل كورنيش المدينة.

وقد تم إحالة المظنين الذي سبق أن قضى عقوبة حبسية بتهم مرتبطة بالضرب والجرح وترويج المخدرات، على التحقيق لدى الضابطة القضائية، قبل عرضه على العدالة بتهمة حيازة وترويج المخدرات الصلبة.

وتعيد واقعة اعتقال المتهم السالف الذكر إلى الواجهة، موضوع استفحال ظاهرة ترويج الكوكايين على طول هذا الشارع الذي يضم قرابة عشرين ملهى ليليا، يرتاده يوميا العشرات من مدمني استهلاك المخدرات القوية.

وتكشف مصادر عليمة، أن الكورنيش يعرف نشاطا متزايدا في ترويج المخدرات الصلبة بمختلف أنواعها وهو المعطى الذي يؤكده اعتقال عدد كبير من الأشخاص المتلبسين بحيازة وترويج المخدرات، في عدة حملات أمنية تستهدف بالدرجة الاولى مجموعة من العلب الليلية المنتشرة على طول هذا الفضاء الذي يشكل اهم شارع رئيسي لمدينة طنجة.

كما تشير معلومات مؤكده إلى أن شبكات ترويج الكوكايين داخل ملاهي كورنيش المدينة، باتت تستعين بمجموعة من ممتهنات الدعارة، من أجل ترويج هذه السموم، بسبب تشديد المراقبة الأمنية على محيط معظم الملاهي الليلية “المشبوهة”.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.