هل فعلا إستقال ابرون من رئاسة المغرب التطواني

canal tetouan0 | 2018.07.04 - 6:40 - أخر تحديث : الأربعاء 4 يوليو 2018 - 6:40 مساءً
شــارك
هل فعلا إستقال ابرون من رئاسة المغرب التطواني

كنال تطوان / متابعة

الكاتب : سعيد المهيني

ذكرت مصادر مقرب من البيت الداخلي لفريق المغرب التطواني، أن عبد المالك ابرون لم يقدم رسميا إستقالته لمصالح عمالة تطوان وكذا لإدارة الفريق التطواني. وأضاف المصدر، أن عبد المالك أبرون مازال يتحكم في زمام الفريق وأنه الآمر الناهي في تدبير الفريق، ويتحرك في كل صغيرة وكبيرة، وأنه إختار مناورة تقديم إشتقالته “الوهمية” والترويج لها إعلاميا، قصد إعطاه نفسه مساحة لإبرام صفقات بيع لاعبي المغرب التطواني، دون ان تطاله سهام النقد.

وأشار المصدر، أن مجموعة من أعضاء المكتب المسير مستاؤون من الإستقالة “الوهمية” التي تقدم بها أبرون، التي وضعتهم في موقف غريب وغير واضح المعالم، حيث يلوح مجموعة من أعضاء المكتب تقديم إستقالتهم النهائية من برلمان الفريق. وشدد المصدر، أن أبرون عمد إلى هذه الخطوة قصد وضع سلطات المدينة أمام أمر الواقع، مع مسارعته إلى إفراغ الفريق من أعمدته الاساسية، عبر تسريحها خارج مدينة تطوان، في خطوة إلى قطع الطريق أمام أية جهة تريد تحمل رئاسة وتخويفها من تحمل مسؤولية فريق فاقد لهويته الكروية.

وعلى صعيد متصل، فقد تفاجأ الحارس اليوسفي عند مغادرته فريق المغرب التطواني ان العقد الذي كان يريطه بفريقه الام المغرب التطواني يتضمن مبلغ 15 مليون سنتيم كمنحة التوقيع سنوية، في الوقت الذي تم الاتفاق بين الطرفين على انها 60 مليون سنويا، وهو ما جعله يشدد على مغادرة المغرب التطواني، بالنظر إلى الحيف والتضليل الذي وقع فيه مع فريقه الأم….

الكاتب : سعيد المهيني

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين