https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

تجديد حاويات النظافة بمدينة تطوان (صور)

كنال تطوان / متابعة 

في إطار العناية برونق   مدينة تطوان والمساهمة في الحفاظ على بيئتها،  وتنفيذا لمضامين الإتفاقية المبرمة بين جماعة تطوان والشركة المفوض لها تدبير  قطاع النظافة والتي بموجبه يتم تجديد الحاويات كل ثلاث سنوات كإجراء عملي احترافي في خدمة القطاع  . انطلقت عملية تجديد ودعم وترقيم حاويات النظافة لتغطية النقص الحاصل في عدة نقط بمختلف أحياء المدينة وذلك استقبالا للموسم الصيفي.

 وشمل التجديد الحاويات المتوسطة من سعة 360 لتر، وأخرى من سعة 660 لترا، بالإضافة الى 4 حاويات حديدية كبيرة تثبت بالقرب من الاسواق الجماعية المركزية.  

وللمساهمة في عملية  استمرار تعزيز لوجيستيك النظافة؛ وغسل الحاويات وتنظيف مواضعها؛ تدعو جماعة تطوان وشركاؤها، ساكنة المدينة الى الرفع من درجة اليقظة بخصوص وضع القمامة في أكياس محكمة الإغلاق بداخل الحاويات وعدم التخلص منها بشكل عشوائي ؛ نظرا لما يخلفه تخمر قمامة الفواكه الصيفية من عصارة تساهم في انتعاش الحشرات المضرة والبعوض التي تقلق وتزعج المواطنين والمواطنات من أجل الحرص على نظافة أحياء المدينة والحفاظ على البيئة.

رأيان حول “تجديد حاويات النظافة بمدينة تطوان (صور)”

  1. شيء جميل ولكن هناك نقص وهو على الشركة تخلق فرق خاصة بنظافة الحاويات بمكان تواجدها ورشها بالميدات كما هو معمول به بأوروبا هناك سيارت من الحجم الكبير)(fargonita) بها خزان ماء مختلط بجافيل وشخص واحد يقوم بالرس وغسل الحاويات ومكان تواجدها لوحده حتى لايتكاثر لا حشرات ولا رائحة ولا تعفن وهي نفس الشركة التي بتطوان وستة.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.