‏المغرب يصعد مع السعودية.. وزير يعلن عدم المشاركة في اجتماع لدول التحالف‏

najoua taheri | 2018.06.15 - 2:31 - أخر تحديث : الجمعة 15 يونيو 2018 - 2:40 مساءً
شــارك
‏المغرب يصعد مع السعودية.. وزير يعلن عدم المشاركة في اجتماع لدول التحالف‏

كنال تطوان / شمالي – متابعة 

في تصعيد للموقف المغربي ضد المملكة العربية السعودية، في سياق التوتر غير المعلن في العلاقة بين الطرفين على خلفية عدد الملفات، بينها تحريض السعودية ضد ملف الترشح المغربي لاحتضان نهائيات كأس العالم 2026، أعلن المغرب عدم مشاركة أحد وزرائه في اجتماع وزاري لدول التحالف العربي الذي تقوده السعودية.

وأفاد بلاغ لوزارة الثقافة والاتصال، اليوم الخميس، أن وزير الثقافة والاتصال  محمد الأعرج لن يشارك في أشغال اجتماع وزراء إعلام دول التحالف لدعم الشرعية في اليمن الذي سيتم عقده في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية يوم 23 يونيو الجاري، لارتباطات متعلقة بالأجندة.

وأوضح البلاغ، الذي توصلت به وكالة المغرب العربي للأنباء، أن لن يشارك السيد محمد الأعرج لن يشارك في أشغال الاجتماع الذي سيتم عقده من طرف دول التحالف لدعم الشرعية في اليمن في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية يوم 23 يونيو الجاري، لارتباطات متعلقة بالأجندة.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    Abddaziz says:

    الوزير محمد الاعرج ليس بوزير الخارجية .حضوره او عدم حضوره لا يؤثر في اجتماع دول التحالف.

  2. 2
    حسن says:

    هكذا يكون الرد على حكام السعودية وحلافائها(الامارات،الكةيت،البحرين وغيرهم) هل يظنون أنفسهم أنهم أسياد العرب أو نحن بدون شرف عزتنا أغلى من صداقتهم وبترولهم ووقت العبيد انتهى واندثر وان كان هناك عبيد فهم العبيد لسيدهم (ترامب)أما نحن عزتنا وكرامتنا لاتسمح القبول بالخيانة او الاهانة لنا أو لأي بلد عربي ومسلم.

  3. 3
    نوفل says:

    لا ثقة في عرب الخليج يجب مقاطعة هوءلاء الخونة عبيد أمريكا المغاربة عندهم كرامتهم

  4. 4
    فاروق says:

    العلاقة مع اسراءيل أفضل من هوءلاء الخونة صهاينة الخليج اتفووو

  5. 7
    مسلم says:

    آل سعود من سلولة آل سلول حسب التاريخ الموثق لدى علماء التاريخ والأنساب .فكل جريمة تحدث في العالم العربي والإسلامي من ورائها آل سعود جينتهم صهيونية .والذي يكذبني يرجع إلى برنامج كان يذيعه آحد الشرفاء من الجزيرة العربية عبر حلقات تحت عنوان (مرخانيات ) تعني الجد الأكبر لعبد العزيز مردخاي وهو يهودي قح .فالتطبيع مع الكيان الصهيوني وإعلان البحرين لمشاركة الكيان الصهيوني في مهرجان سينقد بها وهي طلب يكون بدعم سعودي للبحرين حتى لا يقال آن مجرم الحرمين له يد في الدعوة للصهاينة للبحرين .

  6. 8
    بربر says:

    ال سعود من سلالة ابليس وهامان اولاد ****