عاجل من مرتيل .. ايقاف محتال يوهم ضحاياه بالتوظيف داخل أسلاك الأمن الوطني

canal tetouan0 | 2018.05.29 - 6:26 - أخر تحديث : الثلاثاء 29 مايو 2018 - 6:26 مساءً
شــارك
عاجل من مرتيل .. ايقاف محتال يوهم ضحاياه بالتوظيف داخل أسلاك الأمن الوطني

كنال تطوان / متابعة 

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمدينة مارتيل، أمس الإثنين، من توقيف شخص يبلغ من العمر 53 سنة، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بانتحال صفة ينظمها القانون والنصب بدعوى التوظيف الوهمي في أسلاك الأمن الوطني.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، توصلت القناة الاخبارية كنال تطوان بنسخة منه، أن المشتبه فيه الذي يعمل حلاقا، كان قد انتحل صفة موظف بالمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني بغرض تضليل الضحية وإيهامه بالتوسط لفائدته في اجتياز مباراة حراس الأمن، وذلك مقابل مبلغ مالي يناهز 11 ألف درهم.

وأضاف البلاغ، أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما تم مراجعة جميع مصالح الشرطة القضائية على الصعيد الوطني بغرض التحقق مما إذا كان هناك ضحايا مفترضين لهذا الشخص بالاعتماد على نفس الأسلوب الإجرامي.

وإذ تؤكد المديرية العامة للأمن الوطني، يضيف البلاغ، مرة أخرى بأن مباريات الالتحاق بأسلاك الشرطة تخضع لمعايير دقيقة تعتمد فقط على الكفاءة والشفافية وتكافؤ الفرص بين كافة المرشحات والمرشحين، فإنها تشدد أيضا على أنها حريصة على التطبيق السليم والحازم للقانون في حق كل الأشخاص الذين يرتكبون عمليات نصب بدعوى الوساطة الوهمية في عمليات التوظيف في صفوف الأمن الوطني.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    متضرر says:

    وهل الإدارة العامة تعتمد على مبدأ الشفافية وآحترام تكافئ الفرص؟هل يعقل أن يتم إقصاء مترشح يحمل ملفه الطبي والنفسي validé وليست له سوابق عدلية تدكر هنا أخص بالذكر مافيا مدرسة الشرطة بوقنادل

  2. 3
    الشريف says:

    اجي امي نوريك دار خوالي