جريدة المنتخب تكتب: جمهور تطوان.. ما أروعك !

canal tetouan0 | 2018.04.23 - 2:19 - أخر تحديث : الإثنين 23 أبريل 2018 - 2:19 مساءً
شــارك
جريدة المنتخب تكتب: جمهور تطوان.. ما أروعك !

كنال تطوان / متابعة 

الكاتب :  جلول التويجر

يستحق جمهور المغرب التطواني العلامة الكاملة والتحية الكبيرة على دعمه الكبير لفريقه في عز الأزمة التي يعيشها مع النتائج وحرمانه من الدعم المادي، يستحق أن نرفع له القبعة على روحه الرياضية، ووقوفه مع فريقه حتى حقق الفوز الخامس على التوالي، علما في العشر مباريات الأخيرة تمكن الفريق من تحقيق 7 إنتصارات بقيادة المدرب عبد الواحد بنحساين الذي يعود له الفضل في بقاء الفريق مع الكبار بنسبة كبيرة.

الإحتفالية التي عشناها اليوم للجمهور التطواني في مباراة فريقه ضد أولمبيك خريبكة تؤكد بالملموس أن الحب والوفاء الحقيقيين لن تأخد منهما لا النتائج السلبية ولا الحصار على الدعم المادي، يستحق هذا الجمهور أن يكون في القمة بتشجيعه الحضاري وبوقوفه مع فريقه في عز المحنة والأزمة.

الجمهور التطواني لم يكن يرغب في أن يودع فريقه البطولة الإحترافية، لأنه لا يستحق ذلك فشعر بالمسؤولية الملقاة على عاتقه، فكانت اللمة قوية بلا مزايدات ولا حسابات، وجاءت التعبئة كما شاهدناها في جميع المباريات، فعلا إنه جمهور مثالي ونموذجي.

هنيئا بتطوان بجمهورها، فهل تجد هذه الإحتفالية وهذه الأعراس صدى عند مسؤولي المدينة لدعم فريق كان الإجماع عليه بالنزول للقسم الثاني؟ أم أن هذه الإنجازات التي أعتبرت بالمعجزة لا تهمهم في شيء؟

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 2
    تطواني says:

    رغم ان وزير الشباب والرياضة من تطوان وكذالك وزير الداخلية عبد الوافي الا انهم اظاروا ظهرهم للفريق زيد عليهم الوالي اليعقوبي والياس العماري الذي لايمثلني كرءيس جهتي لانه احرق العلم الوطني لكن شعب تطوان هو المنقذ فقط ابرون يجب ان يرد الجميل لهذا الجمهور ومايبقاش يفهام بواحدو

  2. 3
    تطواني من منطقة الملاليين says:

    اشكر الاخ التويجر على ما كتب في حق المغرب التطواني. بالفعل يأخي المسؤولين هم سبب تدهور النتائج السلبية للفريق الأول بالمدينة ألا وهو نادي المغرب التطواني. مسؤولو مدينة تطوان اليوم أغلبهم اصلهم من الداخل ولا يريدون أن تكون تطوان بخير. مثلا تطوان بالأمس كانت تسمى ولاية تطوان وعمالات واقاليم كانت تابعة لها. وكانت هي الأولى من سمياة ولاية تطوان وعاصمة للشمال. أين المسؤولين في هذا الموضوع ؟؟؟ هل تطوان ليس لها رجال لكي يدافعو عنها في جميع المجالات أم ؟؟ تطوان ستبقى من أحسن المدن في المغرب وكذلك فريقها المغرب التطواني انشاء الله