“باشا مرتيل” ينتفض في وجه ممثلي مؤسسة اتصالات المغرب

canal tetouan0 | 2018.03.30 - 9:10 - أخر تحديث : الجمعة 30 مارس 2018 - 9:10 مساءً
شــارك
“باشا مرتيل” ينتفض في وجه ممثلي مؤسسة اتصالات المغرب

كنال تطوان / متابعة 

الكاتب : سعيد المهيني

موقف سيوثقه له شباب مرتيل وابناؤها ذاك الذي سجله باشا مدينة مرتيل السيد محمد بركة، امس الخميس خلال الاجتماع التنسيقي للمصالح المعنية بالاستعداد للموسم الصيفي المقبل، حيث نبه إحدى شركات الاتصالات العملاقة، المنظمة للسهرات الصيفية بشاطئ مارتيل، الى ضرورة اعطاء الاولوية لابناء المدينة في عملية التشغيل العمال المكلفين بتنظيم تلك الفضاءات.

ودعا السيد الباشا المسؤولين على هذه الفضاءات الترفيهية الى جعل لحظات الفرحة والترفيه فضاء لامتصاص البطالة بالمدينة والمنطقة ككل، مشددا ان هذه المساحات التي تقتطع من اماكن استجمام ابناء المنطقة يجب ان يوازيها استفاذة ابناء المنطقة في سوق الشغل التي يبدوا شحيحا بها.

الموقف الذي سجله المسؤول الترابي الاول بمدينة مرتيل يؤشر على مدى المفهوم الجديد للسلطة، ويبصم على ان الادارة الترابية بعمالة المضيق الفنيدق تدار بعقلية وبمنهجية قريبة من اهتمامات وتطلعات ابناء المنطقة، وان هكذا مواقف وسلوكات لا يمكنها الا ان تمحو تلك الكليشيهات التي رسخت في اذهان المواطنين سابقا.

وبدون مواربة او محاباة سيحفظ شباب مدينة مرتيل لهذا المسؤول هذا الموقف، ونطالب بالمقابل مسؤولي فضاءات الترفيه التي تقتطع من اماكن الاستجمام والراحة بشاطئ مرتيل التفاعل بالايجاب مع هذا المقترح ، وذلك كتعويض معنوي لابناء المنطقة، ومساهمة منها في تشغيل ابناء المدينة….

سعيد المهيني

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    مرتيلي says:

    لو قام كل مسؤول بهذه الخطوة لما بقي عاطل في المغرب وهي بادرة حسنة من قبل باشا المدينة