مصطفى بوستة يؤكد ارتفاع عدد ليالي المبيت بمدينتي تطوان شفشاون

canal tetouan0 | 2018.03.29 - 11:47 - أخر تحديث : الخميس 29 مارس 2018 - 11:47 مساءً
شــارك
 مصطفى بوستة يؤكد ارتفاع عدد ليالي المبيت بمدينتي تطوان شفشاون

 كنال تطوان / متابعة 

الكاتب : عبد العزاوي 

   أسفر الجمع العام العادي للمجلس الجهوي للسياحة لطنجة تطوان الحسيمة، المنعقد يوم الثلاثاء المنصرم ، بفندق الموحدين بعاصمة البوغاز، عن تمكن مصطفى بوستة، صاحب فندق شهير بالمدينة، من الحفاظ على منصبه كرئيس للمجلس في الفترة اللمتدة ما بين 2018/2020، وذلك بعد حصده اربعة وعشرين صوتا، مقابل ثلاثة عشرة صوتا لمنافسته، سميرة الكثيري الادريسي، المتوفرة على تجربة في ميدان الترويج التجاري والعلاقات العامة مع الشركاء الوطنيين والاجانب.

فيما فضل المرشحين المتبقين، الشاب  صفوان بنعيالد، العامل في مجال الطيران والفندق، وادريس السملالي صاحب محل للصيافة، الانسحاب من التنافس.

   وفي كلمة له بالمناسبة أوضح مصطفى بوستة لكنال تطوان، السياحة على المستوى الوطني عامة وجهة الشمال خاصة عرفت انتعاشا بالرغم من الصعوابات والاكراهات العديدة الذي عرفها القطاع الحيوي…. كما أكد خلال تصريحه على أن تعزيز البنية التحتية وافتتاح العديد  من المنشات الفخمة، ذات جودة عالية، من شانها زيادة الطاقة الاستيعابية،  واستقطاب زبناء وطنين ودوليين مستقبلا،فضلا عن الربط الجوي، كاحداث خط جوي يربط بين تطوان بالعاصمة الفرنسية باريس. ستعطي لا محالة مكانة متميزة لمدينة الحمامة البيضاء، في السوق السياحية العالمية.

عبد السلام العزاوي

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين