زوج يعتدي على زوجته المعلمة داخل مؤسسة تربوية بشفشاون

canal tetouan plus | 2018.03.04 - 5:57 - أخر تحديث : الأحد 4 مارس 2018 - 5:59 مساءً
شــارك
زوج يعتدي على زوجته المعلمة داخل مؤسسة تربوية بشفشاون

كنال تطوان / برلمان -متابعة

شهدت مجموعة مدارس تنغاية الشرقية التابعة لجماعة باب تازة بإقليم شفشاون، مطلع الأسبوع الماضي جريمة غريبة من نوعها، حيث أقدم شخص على مهاجمة زوجته التي تعمل أستاذة داخل المؤسسة متسببا لها  إصابة بليغة نقلت على إثرها إلى المستشفى الإقليمي بشفشاون.

وحسب مصادر محلية، فقد اقتحم الجاني المؤسسة عنوة وتوجه مباشرة إلى زوجته وقام بضربها بواسطة حجر كبير قبل أن ينهال عليها بوابل من الركل والرفس أمام زميلاتها وتلاميذ المؤسسة، مما أدخلها في غيبوبة.

وحسب نفس المصدر، فقد تجمهر عشرات المواطنين من ساكنة المدشر الذي توجد فيه المؤسسة، بعد سماعهم لصراخ زميلات الضحية، حيث قاموا بمحاصرة الجاني الذي هددهم بواسطة سلاح أبيض كان بحوزته، ليفر بعد ذلك من قبضتهم إلى خارج المؤسسة، حيث تمكن بعض شباب القرية من إلقاء القبض عليه ووضعه داخل قسم إلى حين وصول رجال الدرك الذين اعتقلوه واصطحبوه إلى مخفرهم للتحقيق معه حول جريمته النكراء.

هذا، وتم نقل الضحية على عجل إلى المستشفى الإقليمي بمدينة شفشاون، فيما رجحت ذات المصادر أن تكون أسباب الجريمة متعلقة بمشاكل مادية بين المعلمة وزوجها الذي يشتغل بإحدى محطات الوقود.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    mohajer tetouani says:

    LA ASTAWE3IBO ANA INSANA MOTA3ALIMA WA MOSTA9ILA I9TISADIYAN KAYFA TA3ICHO MA3A HOTALATIN SAFAHIN MITLA HADA DAKAR 3ADIM ROJOLA ATAMANA ANE YANALA 3I9ABAHO BIDON RAHMA WA LA CHAFA9A

  2. 2
    بار says:

    نعلة الله على هذا النوع من البشر