https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

تطورات الحالة الصحية للملك محمد السادس (صورة)

كنال تطوان / متابعة

غادر العاهل المغربي محمد السادس المصحة التي كان يرقد بها بضواحي باريس ، بعدما أجرى عملية ناجحة على مستوى القلب .

و قد نشرت صفحة محبي الملك محمد السادس صورة له كتب عليها ” أنه قد غادر مصحة  Ambroise-Paré  بصحة و عافية ، و أنه الآن يوجد بمقر إقامته بمدينة بيتز الفرنسية.

صورة

 

 

7 رأي حول “تطورات الحالة الصحية للملك محمد السادس (صورة)”

    • نوضو خضمو شمشي يعدلكم ملك حمد الله معندكم حرب معندكم والو والخير كاين بالبلاد رآه البطاطا كتعدل 2 درهم الخبز درهم اجي تششوفو بلادات الناس والله خبزا 12 درهم ولمخدمشي فبلادو ومجبشي لعز غير ميفكرشي يتغرب وملك الله يشفه هوا لباقي فذيك الملك العرب تحية من مدينة برشلونة اسم ديالي يونس بنزيد ةحولو تنضجو شويا باش المغرب تزيد للقدام

  1. باءعتباري مغربي شاب مقهور صاحب شواهد جامعية عمىي 40 سنة وماعرفش نتزوج لان الوقت صعيبة وخدام حارس أمن. ..لايشرفني هذا الملك ولا هذا الوطن لاني ساغادر ع قوارب الموت قريبا فهي أرحم منكم. .
    سامحني ياولدتي العزيزة ليس بيدي حيلة حسبي الله ونعم الوكيل فيك يامن تسمي نفسك أمير المؤمنين ..
    الى اللقاء ايها الوطن بدون رجعة اما ان اعيش حياة كريمة ذات كرامة او الموت بعرض البحر فهو ارحم.
    سامحني ياولدتي ارجو منك الدعاء
    أنور ع . ب

    رد
    • الما والشطابة لقاع البحر ، انت فاشل ولا تعرف تسيير امورك ولا تكلف نفسك عناء البحث الجاد ،وتعلق فشلك على غيرك ، اذا أردت ان تلوم لم نفسك لأن الرجال تصنع نفسها بنفسها، دعك وراء جهاز الكومبيوتر تبحث فلن تجد الى ضياع الوقت ،انهض وشمر على ذراعك وجتهد وترك النوم والخمول وأسعى في ارض الله الواسعة اطلع لدنيا كافح اشتغل ابحث عن علاقات تفيدك ابتكر أفكار غامر او غادر في قارب الموت ،وحتى ان وصلت فلن يأتي رئيس دولة التي وصلت لها ليطعمك من جوع او يأويك من خوف ستعيش الذل أضعاف وستندم على يوم من ايام المغرب الذي فيه أمك وأخوك وأختك وأصدقائك وأحبتك . والسلام عليكم

    • أنت يا أخي عمرك أربعين سنة ولك شواهد جامعية.ولا زلت تشتكي.هذا برهان على فشلك وعجزك عن تدبير أمرك.هناك أشخاص أصغر منك وبدون دبلومات، وتمكنوا من تدبير أمورهم وكسبوا اموالاً بالحلال.أما أنت وأمثالك ستصل على حالك ولوا وجدت في الجنة.لأنك خائن والشتم بلدك وملكك بسبب فشلك.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.