https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

بسبب النتائج الكارثية …. إدارة المغرب التطواني تجتمع بالمدرب يوسف فرتوت

كنال تطوان / كورة -متابعة 

خلفت هزيمة المغرب التطواني أمام الفتح الرباطي بالدوري المغربي، موجة من الاستياء لدى إدارة الفريق التي راهنت على مرحلة الإياب من أجل تحقيق انطلاقة كبيرة للنادي، قصد الهروب من خطر الهبوط الذي يهدده في المركز الأخير الذي يحتله منذ بداية الموسم.

ودعا مجلس إدارة النادي المدرب يوسف فرتوت لاجتماع، لمناقشة أسباب الهزيمة أمام الفتح والمستوى الفني المتواضع الذي ظهر به الفريق .

وكان رئيس التطواني قد أكد في تصريحات إعلامية أنه مكن مدرب النادي من كافة الإمكانيات لتفادي الهبوط ومنها التعاقد مع 11 لاعبا خلال فترة الانتقالات الشتوية المنصرمة.

ويعتبر المغرب التطواني رفقة الوداد الناديان الوحيدان اللذان توجا في مناسبتين بلقب الدوري المغربي منذ تطبيق نظام الاحتراف قبل 6 سنوات.

3 رأي حول “بسبب النتائج الكارثية …. إدارة المغرب التطواني تجتمع بالمدرب يوسف فرتوت”

  1. الحقيقة المدرب ليس في المستوى هل يعقل ان يحتفظ بأحسن وسط الميدان الاعب مابيدي في كرسي الإحتياط حتى الدقائق الاخيرة وكذالك فهو عديم الشخصية لماذا لا يغير اللاعبون الذي ظهرو بدون مستوى و بأخطاء قاتلة وكثيرة مثل العميد الفريق وآخرين فمصلحة الفريق ووضعيته أهم من أي شخص كان لاعب او مدرب او مسير .

    رد
    • ملاحظة في محلها وأسباب الهزاءم واضحة كالشمس مجموعة حشاشين واصحاب ركب خاوية يسيطرون على رقعة الملعب وعل قرارات المدرب الى أين يا اصحاب الشيشة

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.