استئنافية تطوان تقضي في حق ثلاثة أشخاص ضمتهم “حارس سجن” تورطوا في سرقة 300 مليون سنتيم 

canal tetouan plus | 2018.01.31 - 10:19 - أخر تحديث : الأربعاء 31 يناير 2018 - 10:19 مساءً
شــارك
استئنافية تطوان تقضي في حق ثلاثة أشخاص ضمتهم “حارس سجن” تورطوا في سرقة 300 مليون سنتيم 

كنال تطوان / شوف تيفي

علم من مصدر مطلع أن محكمة الاستئناف بمدينة تطوان، قضت مساء أمس الثلاثاء، بالسجن النافذ لشخص لمدة 8 سنوات، وسجن حارس بالسجن المحلي بتطوان لمدة أربع سنوات وزوجته لمدة 6 أشهر، عقب تورطهم في سرقة مبلغ 320 مليون سنتيم من داخل منزل بمارتيل.

وكانت المصالح الولائية للشرطة القضائية بتطوان، قد تمكنت مؤخرا، من فك لغز سرقة أكثر من 300 مليون سنتيم من منزل بمدينة مرتيل، وذلك باعتقال المشتبه به الرئيسي، إضافة إلى زوجته وشخص ثالث يشتغل حارسا بالسجن المحلي بتطوان، بعد عملية تتبع وتحر أشرف عليها والي أمن تطوان شخصيا.

تجدر الإشارة إلى أن المتهم الرئيسي في هذه القضية تم ترصدہ ومراقبته، وقد تم الاعتماد للإطاحة به على ما أظهرته لهم كاميرات مراقبة رغم محاولته إخفاء وجهه وملامحه، حيث تم توصل إلى هويته قبل أن يتم إلقاء القبض عليه، ليتبين خلال التحقيق معه بتورطه في سرقة المبلغ المذكور رفقة موظف بالسجن المحلي بتطوان وزوجة هذا الأخير.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    فاعل خيى says:

    ١-ليس بزوجة الموضف 2- فريد الريفي امبراطور المخدرات القوية 3- مبحوث عنه 4- لماذا لم يحضر للمواجهة 5-السارق الحقبقي هو فريد الريفي صنع هذه المسرحية لان شريكه لم يبقى له سوى ايام معدودة ليعانق الحرية يا اخي هناك تواطىء مع ضابط ممتاز بولاية تطوان وهو جاره واخدت لهم صورة مع بعض في سيارته و هم يتناولون في مطعم وقريبا سننور العدالة بشريط فديو من داخل ولاية تطوان كيف يتم التحقيق وتوقيع المحاضر 5- اما بالنسبة للمدانون فلهم رب كريم وحسبنا الله ونعمة الوكيل .

  2. 2
    فريد says:

    انا باءع طرابو سرقت مني 320 مليون ؟من المنزل ؟ من اين لك ؟؟ قريبا الفرقة الوطنية ستحل بولاية الامن بتطوان وسنعرف من السارق ؟ والمتواطؤون معه

  3. 3
    حرة says:

    الله يمهل ولل يهمل يستحقون اكتر من الحبس سرقو اموال اناس

    • 4
      حسن الريفيج says:

      ايها الحر بياع طرابو عندو 320مليون كيقيل كيتحرش بنسا في السوف ؟

    • 5
      خخ says:

      فلوس الحلال مكيتسرقوش فريد محند امسعود هو شفار سرق شعايب د سبتة سراقلو 40مليون.اما ة.كان دبساح تسراق بنت عءلة ديالو سكنة فالعمارة لسقة فيه تفاهمو هي اوزوجها لهو موضف فصومال فالشؤون الاجتماعية وعنده سوابف في السرقة حيث سبق له ان س ق ساعة يدوية لسجين ق. ع اثناء تفتيش السجناء وفيمتها 30 مليون.

  4. 6
    غير معروف says:

    للاه اخلي اللمن فهاد ابلد

  5. 9
    حسن الريفيج says:

    واخيرا ستعرفون من هو فريد امحند امسعود والاخ نجيب وابن احيه عادل وابن الاستاد…… من اين جمعوا هذه الثروة الضخمة في غفلة الامن منذ سنوات مختبءين فا طرابو بل هناك اشياء خطيرة جدا يستغلون العقول الضعيفة و سنوضح ذالك عبر فديوهات هذا المجرم الذي ابكى امهات على فليد اكبادهم والامن في غفلة اوهم الكل انه تاجر .سنوضح ذلك عبر تصريحات صوت وصورة من طرف عاءلة الضحيا ومنهم من فر منالجحيم .في الحلقة المقبلة.

    • 10
      من إلى الغافلين اسمع says:

      السلام عليكم انا اعرف كل شئ عن هذا الموضوع
      هد الشفار وأحد منوم دوز 10 دالحبس أما الحارس سجن تعارفو في السجن ملي خرج بداو اخططو لسرقة الناس وشركو حتا نساء ديالم أما دك لمرا دالحارس وبنتو الخطيرة هما اللي كانوكيتبعو السيد فين ما مشا ملي سرقو بداو كيشريو المحلات وشقق
      وبمساعدة الشرطة توصلو إلى عدة شقق ومحل تجاري وسيارة مسجلة في اسماء نسائهم وبناتهم
      وحساب في البنك ..امافريد أعرفه أكثر من 30 سنة عندو محلات والعقارات لو كان عنده لفلوس
      المخدرات مكان يعلن عن السرقة. لإن ماله حلالالالالال ومزا الحارس السجن تتبعه لكن الشرطة والعدالة سيقومان بدورها. وتحياتي

  6. 11
    فاعل خير من نرتل says:

    السلام عليكم هدك الشفارمعروف وحد منم دوز 10 سنوات منين جول هد لفلوس هو والحرس السجن
    محلة وشقق نساء وبنت بسيارة من أين هاذا 8 سنوات وأربعة 4 سنت قليلة فيهم