بالصور .. رئيس مجلس عمالة المضيق الفنيدق يستقبل نائب القنصل الإسباني بتطوان و نجوم بفريق اتليتيكو مدريد

canal tetouan0 | 2018.01.14 - 3:09 - أخر تحديث : الأحد 14 يناير 2018 - 3:09 صباحًا
شــارك
بالصور .. رئيس مجلس عمالة المضيق الفنيدق يستقبل نائب القنصل الإسباني بتطوان و نجوم بفريق اتليتيكو مدريد

كنال تطوان / متابعة

تقرير : سعيد المهيني

استقبل رئيس مجلس عمالة المضيق الفنيدق العربي المرابط يومه السبت 13يناير نائب القنصل العام الإسباني بتطوان السيد “الفونسو رودريغيس الفاريس ” و ووفد يضم نجوما رياضية سابقة معروفة .

خلال هدا اللقاء اكد رئيس مجلس عمالة المضيق الفنيدق على العلاقة المتينة التي تجمع الشعبين المغربي و الإسباني كما أكد على ضرورة تطوير العلاقة التي تجمع بين جمعية العربي بنمبارك لمحبي اتليتيكو مدريد بتطوان و مؤسسة اتليتيكو مدريد مبرزا على ضرورة العمل مستقبلا من أجل عقد اتفاقيات شراكة على المستوى الرياضي.

نائب القنصل الإسباني ” ألفونسو رودريغيس الفاريس” في كلمته بالمناسبة نوه بالمجهودات التي تبذلها مؤسسة اتليتيكو مدريد من أجل استنهاض الفعل الرياضي بمدينة تطوان مضيفا أن التعاون القائم بين جمعية العربي بنمبارك لمحبي اتليتيكو مدريد و مؤسسة اتليتيكو مدريد سيمكن الطرفين من اتفاقيات شراكة جد متقدمة مستقبلا كما ستعمل على تطوير التعاون الرياضي بين البلدين.

قام الوفد الدي ضم بالإضافة إلى نائب القنصل الإسباني نجوما رياضية سابقة معروفة ” لويس بريرا و بريس مارسلينو .وخوان فاليرا ” و مسيرة من نادي اتليتيكو مدريد بزيارة لمركز تصفية الكلي بمرتيل حيث تم تقديم بعض الهدايا على المرضى.

 

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين