https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

بالصور .. رئيس مجلس عمالة المضيق الفنيدق يستقبل نائب القنصل الإسباني بتطوان و نجوم بفريق اتليتيكو مدريد

كنال تطوان / متابعة

تقرير : سعيد المهيني

استقبل رئيس مجلس عمالة المضيق الفنيدق العربي المرابط يومه السبت 13يناير نائب القنصل العام الإسباني بتطوان السيد “الفونسو رودريغيس الفاريس ” و ووفد يضم نجوما رياضية سابقة معروفة .

خلال هدا اللقاء اكد رئيس مجلس عمالة المضيق الفنيدق على العلاقة المتينة التي تجمع الشعبين المغربي و الإسباني كما أكد على ضرورة تطوير العلاقة التي تجمع بين جمعية العربي بنمبارك لمحبي اتليتيكو مدريد بتطوان و مؤسسة اتليتيكو مدريد مبرزا على ضرورة العمل مستقبلا من أجل عقد اتفاقيات شراكة على المستوى الرياضي.

نائب القنصل الإسباني ” ألفونسو رودريغيس الفاريس” في كلمته بالمناسبة نوه بالمجهودات التي تبذلها مؤسسة اتليتيكو مدريد من أجل استنهاض الفعل الرياضي بمدينة تطوان مضيفا أن التعاون القائم بين جمعية العربي بنمبارك لمحبي اتليتيكو مدريد و مؤسسة اتليتيكو مدريد سيمكن الطرفين من اتفاقيات شراكة جد متقدمة مستقبلا كما ستعمل على تطوير التعاون الرياضي بين البلدين.

قام الوفد الدي ضم بالإضافة إلى نائب القنصل الإسباني نجوما رياضية سابقة معروفة ” لويس بريرا و بريس مارسلينو .وخوان فاليرا ” و مسيرة من نادي اتليتيكو مدريد بزيارة لمركز تصفية الكلي بمرتيل حيث تم تقديم بعض الهدايا على المرضى.

 

رأي واحد حول “بالصور .. رئيس مجلس عمالة المضيق الفنيدق يستقبل نائب القنصل الإسباني بتطوان و نجوم بفريق اتليتيكو مدريد”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.