https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

فريق حسنية أكادير يعمق جراج المغرب التطواني (فيديو الأهداف)

https://www.youtube.com/watch?v=lbvaIS4g5Ms

6 رأي حول “فريق حسنية أكادير يعمق جراج المغرب التطواني (فيديو الأهداف)”

  1. لماذا كل هذا الخوف؟وكأنكم تلعبون مع إحدى الفرق الكبرى العالمية وتخافون ان تنهزمون بحصة ثقيلة ، فالهزيمة لها صفر نقطة سواء كانت واحد لصفر أو أكثر، فكل الفرق المغربية لها مستوى واحد تقريبا إلا في الإمكانيات وكلها إنهزمت وأحيانا بملعبها إذن لماذا لاتبحثون عن الفوز وتلعبون بطريقة هجومية فكل شيء ممكن (خير وسيلة للدفاع هي الهجوم)

    رد
  2. سبب الهزيمة هو عدم التركيز أمام مرمى الخصم وعدم الثقة في النفس والأخطاء القاتلةوالتمركز العشوائي للاعبين، والإختيارات الخاطئة والتغييرات الفاشلة للمدرب الذي ينقصه شخصية المدرب (لايتحرك ولا يحرك ساكنا)بالإضافةمطلوب قائدللمجموعة داخل رقعة الملعب يوجه زملائه ويحفزهم وأحسن واحد هو مرثضى فال.

    رد
  3. سبب التاءج السلبية هي كثرة التعاقدات الفاشلة انتقال حر يعني بالمجان اي الحجاج اعني عماد والاب والاخ هما يستحمروننا والان فاتكم القطار ايها الحجاج قسم الظلمات لا مفر منه الا اذا شي 4 برازليين ينقدونا من دونهم لا لاعبي الودا ولا الرجاء قادرين اخراج الفريق من هذا النفق وهذا راي والسلام

    رد
  4. يجب الإستغناء عن المدرب وتغييره بإبن الدار عبدالملك أجباتن وكذالك عن حجي ،زكرياء الإسماعيلي ، محمد الطاهيري، زهير نعيم ، الأفارقة الثلاثة (ليس مرتضى فال) ، بنهنية،الصالحي،باموس ، الكرش،وآخرين وتعويضهم بأحسن منهم رغما أن المسألة صعبة وتتطلب أموالا ، هذه هي نتيجة التعاقدات المجانية غالبا ماتكون فاشلة.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.