الشرطة المدرسية تخلق الحدث بمدينة تطوان (شاهد الصور)

canal tetouan0 | 2017.12.27 - 1:44 - أخر تحديث : الأربعاء 27 ديسمبر 2017 - 1:44 مساءً
شــارك
الشرطة المدرسية تخلق الحدث بمدينة تطوان (شاهد الصور)

كنال تطوان / متابعة 

تعرف ثانوية القاضي عياض التأهيلية بتطوان مساهمة نوعية في إطلاق حملة الشرطة المدرسية، والتي انبثقت عن شراكة وازنة بين المؤسسة والجمعية المغربية للتربية والسلامة الطرقية.

وتأتي هذه الحملة، حسب القائمين عليها لـ”كنال تطوان“، في إطار التعاون المطلوب من كل الأطراف المعنية للتحسيس بأخطار الطريق والتوعية بأهمية احترام ممر الراجلين وعلامات المرور والحد من السرعة والتهور سواء في السياقة أو العبور خاصة في أوقات دخول أو خروج الأعداد الهائلة للمتمدرسين، إذ يقوم بعض التلامذة المؤطَّرين بتعاون مع شرطة المرور بتنظيم السير في أوقات الازدحام، تحديدا على الساعة 8، 12، 14 و 18.

وبهذا، تكون ثانوية القاضي عياض سباقة إلى هذه المبادرة الطيبة – التي لاقت استحسانا كبيرا من طرف الجميع – على مستوى الثانوي التأهيلي لمديرية التربية والتعليم لإقليم تطوان. وقد نوهت ادارة المؤسسة، بأعضاء نادي المهارات الحياتية، على الجدية التي أبدوْها أثناء تكوينهم وتطبيقهم لمكتسباتهم حول السلامة الطرقية.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 2
    Khali hamid says:

    De préférence il faut commencer à leurs apprendre le code de la route a l’école la plupart il ont le permis pour tuer désolé de vous le rappeler. MERCI