رابطة العلماء تحتضن فتاة الجنس مقابل 10 دراهم

canal tetouan plus | 2017.12.26 - 4:42 - أخر تحديث : الثلاثاء 26 ديسمبر 2017 - 4:44 مساءً
شــارك
رابطة العلماء تحتضن فتاة الجنس مقابل 10 دراهم

كنال تطوان / اليوم 24

احتضنت الرابطة المحمدية للعلماء حالة الفتاة التي تداول ناشطون بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فيديو لها وهي تمارس الجنس مع بعض الشباب مقابل 10 دراهم فقط حتى تتمكن من شراء مخدر الهروين، في مشهد موثق خلف صدمة ساكنة مدينة تطوان.

وأوضح مصدر مسؤول من الرابطة المحمدية للعلماء  أنه تم التنسيق مع والداي الفتاة بخصوص متابعة حالتها إلى أن تحظى بالتخلص الكلي من الإدمان على المخدرات، وهو ما حظى منها يالترحيب مادام الموضوع جديا وليس مجرد وعدٍ من أجل الاستغلال الإعلامي.

وكشف المصدر عينه أن الرابطة المحمدية للعلماء وفرت للفتاة الذي أثارت قصتها اهتمام الرأي العام الوطني والمحلي طبيبا متخصصا في مجال محاربة الإدمان، والذي قدر على أن علاجها لن يتجاوز السنة، وذلك لاستعدادها النفسي للتخلي عن مخدر الهروين.

وأشار مصدر الموقع إلى أن الرابطة لن تكتفي بالدعم المعنوي للفتاة وعلاجها من الإدمان على مخدر الهروين، بل ستتابعها إلى أن تجد لها فرصة عملٍ لتستطيع تجاوز ماضيها وتندمج في المجتمع مثل قريناتها، على حد تعبيره.

وأبرز في ذات السياق على أن الرابطة ستعمل على الاستفادة من تجربة الفتاة، خصوصا في الوصول إلى المدمنين الآخرين ممن لهم رغبة في التخلي عن تعاطي الهيروين ومختلف المخدرات الذين تغرق بها مدينة تطوان، حسب قوله.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    Hakim elkilou says:

    3 سنوات و انا أنتظر من المركز ضد الإدمان أن يساعدني بالمتاضون 3 سنوات

  2. 2
    لشار ة says:

    وتطوان تعج بمن هم مثلها .وماهي الا 1 من 50 الذين يتواجدون في منطقة الشمال .راه ذقنا ذرعا من هذه الافة وﻹحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم .حسبتا الله ونعم الوكيل فيمن هم السبب .