أحمد المرابط السوسي يفوز بمقعد دائرة المضيق الفنيدق

canal tetouan0 | 2017.12.22 - 4:14 - أخر تحديث : الجمعة 22 ديسمبر 2017 - 4:14 مساءً
شــارك
أحمد المرابط السوسي يفوز بمقعد دائرة المضيق الفنيدق

كنال تطوان / متابعة

فاز حزب التجمع الوطني للأحرار، في شخص أحمد المرابط السوسي، في الانتخابات المحلية التي جرت أمس الخميس لملء مقعد شاغر بمجلس النواب برسم دائرة المضيق – الفنيدق.

وتفيد الأرقام النهائية المعلن عنها من طرف لجنة الإحصاء التابعة لعمالة المضيق – الفنيدق أن حزب التجمع الوطني للأحرار حل في المرتبة الأولى بعدما حصل على 4861 صوتا، مقابل 3918 صوتا لحزب الأصالة والمعاصرة، و3472 صوتا لحزب العدالة والتنمية.

وتنافس في هذه الانتخابات الجزئية 5 مرشحين، حيث بلغت نسبة المشاركة فيها 16,70 في المائة، إذ صوت 15 ألفا و286 ناخبا من أصل إجمالي المسجلين في اللوائح الانتخابية البالغ عددهم 91 ألفا و506 شخصا، فيما بلغ عدد الأصوات المعبر عنها 13 ألفا و663 صوتا، وعدد الأصوات الملغاة 1623 ورقة.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    تطواني .ريفي الأصل says:

    المشكلة واحدة.
    واش فنظركم هاد البرلماني الجديد أحسن من السابق
    لا أحد يستطيع أن يتكلم عن هذه المدن والقرى التابعة لهذه العمالة الجديدة بنواحي منطقة جهة تطوان وكذلك عن تطوان عاصمة هذه المدن. هل تتذكرون ماوقع لتطوان سنة 2015 تقزيم المدينة وجعلها مدينة صغيرة تابعة لمدينة أخرى بعدما كانت تطوان ولاية وعاصمة للشمال وأكبر إقليم في الشمال عند الاستقلال إلى جاء وقت التقزيم وتقسامات تطوان وأصبحت مجرد إقليم صغير وتابع لمدينة الذي كانت بالأمس هي من كانت تابعة لتطوان فأينا هؤلاء البرلمانيين الحقيقيين لهم غيرة عن هذه المدن ؟؟
    باش ادافعو على هذه المنطقة حسبي الله ونعم الوكيل

  2. 4
    غير معروف says:

    السوسي جلس جلسة الكبار فعليه أن يكون رجل المرحلة والإتحاد الإشتراكي حفر قبره بيده في مرتيل

  3. 5
    تطواني .ريفي الأصل says:

    الرد على رقم 2 واقول لك يأخي فأنت مخطئ هل تعلم بأن تطوان ( الحمامة البيضاء ) هي الأولى سمياة ولاية تطوان بالشمال وكانت طنجة تابعة لها وقتطعات من تطوان أجزاء كبيرة فتم منحها إلى طنجة ؟؟. ميناء المتوسط وعدة مناطق وجماعات جميس انجرة. تغرمت.قصر المجاز 2003.
    دار الشاوي.المنزلة.حكامة.ملوسة.القصر الصغير 1992 . + من أكبر إقليم في بداية الاستقلال وأول ولاية بالشمال سمياة ولاية تطوان إلى أن جاء وقت التقزيم وتقسامات تطوان وأصبحت مجرد إقليم صغير وتابعة لمدينة أخذت منها كل شيء. الله يخد الحق من كان السبب في ؟؟؟؟!!