سرقة 300 مليون سنتيم بمرتيل … والامن يحل لغز السرقة !

canal tetouan plus | 2017.10.23 - 1:01 - أخر تحديث : الإثنين 23 أكتوبر 2017 - 1:03 صباحًا
شــارك
سرقة 300 مليون سنتيم بمرتيل … والامن يحل لغز السرقة !

كنال تطوان / le360 -متابعة 

الكاتب : صابر وردي

تمكنت المصالح الولائية للشرطة القضائية بتطوان من فك لغز سرقة أكثر من 300 مليون سنتيم من منزل بمدينة مرتيل، منذ أكثر من أسبوعين، باعتقال المشتبه فيه الرئيسي، إضاقة إلى زوجته وشخص ثالث يشتغل حارسا بالسجن المحلي بتطوان.

وجاء حل هذا اللغز، بحسب ما أوردته يومية “الأحداث المغربية” في عددها ليوم غد الاثنين، بعد عملية تتبع وتحر أشرف عليها والي أمن تطوان شخصيا.

وذكرت الجريدة أن المتهم الرئيسي معروف لدى المصالح الأمنية بقيامه بعمليات سرقة مماثلة، وقضائه عقوبات حبسية سابقة لنفس السبب، وهو ما دفع إلى ترصدہ ومراقبته، معتمدین في ذلك على ما أظهرته لهم كاميرات مراقبة رغم محاولته إخفاء وجهه وملامحه.

وقد تم الوصول للمشتبه فيه بعد عملية مراقبة دامت بضعة أيام، قبل أن يتم إلقاء القبض عليه، ليتبين من خلال التحقيق معه ضلوع زوجته في التستر عليه والمشاركة، والتي استفادت من اقتناء عقارات وتسجيلها باسمها للتغطية عليه.

وبعد تحليل بيانات هاتف المتهم، تبين أنه أجرى بعض المكالمات مؤخرا مع موظف بالسجن المحلي بتطوان، تم إيقافه هو الآخر، وبعد استفساره عن العلاقة التي تربط بينهما، أوضح المتهم الرئيسي أنه مكنه من مبلغ مالي مهم كمكافأة له لحسن تعامله معه خلال وجوده بالسجن في فترات سابقة، وهو ما دفع المحققين لاعتقاله وتقديمه برفقة المتهم الرئيسي وزوجته.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    ريفي says:

    اللص الحقيقي هو صاحب المال المسروق لماذا يخبئ هذا المبلغ الضخم في منزله ولماذا لم يتم فتح التحقيق معه لكي يفسر من أين له هذا مع العلم ان القانون يمنع ويجرم تخبيئ المال الكثيير في البيوت

  2. 2
    غير معروف says:

    النصابون بمرتيل كثر فيهم تجار المخدرات ورجال أمن ودرك مدينة النصابين والمحتالين على المواطنين .

  3. 3
    rachid says:

    موضف بالسجن المحلي بوادﻻو وليس بتطوان

  4. 4
    Tarik says:

    يا أصحاب التعاليق، إتقوا الله فيما تخرجونه من أفواهكم، فصاحب المال تاجر ملابس أطفال معروف، فتح الله عليه من خيراته، شق طريقه خطوة خطوة، فليس كل صاحب ملايين لص، أو تاجر مخدرات، قوموا واعملوا وكدوا كما فعل هو، وإن أصبحتم من الأغنياء، فحينها أسأل الله أن لا يسلط عليكم من يتهمكم بالسرقة والنهب كما تفعلون أنتم مع الرجل… فلنقل جميعنا خيرا أو لنصمت، هو أسلم لنا… والسلام

  5. 5
    تطواني says:

    أنا تعرف وحد من مدينة تطوان تعرض عمليات النصب واحتيال وابتزز من طرف 2 عناصر الشرطة طابط الشرطة ومفتش الشرطة تعرض عمليات النصب حوالي 40 مليون أو هدا السيد محب للأمن الوطني وهو ولد ضريف بزاف وسخو حسن سيراة السيد مسكين الله يخود فيهما الحق.