معطيات جديدة في قضية الشرطي هشام ملولي المعتقل بتهمة محاولة الاغتصاب

canal tetouan0 | 2017.10.09 - 12:10 - أخر تحديث : الإثنين 9 أكتوبر 2017 - 12:12 مساءً
شــارك
معطيات جديدة في قضية الشرطي هشام ملولي المعتقل بتهمة محاولة الاغتصاب

الكاتبة : عائشة شعنان 

أثار الشرطي، الموقوف عن العمل، هشام ملولي، المعتقل، حاليا، في السجن، الجدل من جديد، بعد التأكد من اعتقاله، وإيقافه بتهمة محاولة اغتصاب فتاتين، واستعمال العنف، والاحتجاز.

وأفاد موقع “اليوم24″ الذي أورد الخبر ، أن ملولي، الذي اشتهر في مواقع التواصل الاجتماعي بعرض عضلاته المفتولة، وبعض تدخلاته الأمنية، سبق أن اعتقل قبل سنتين، وتم توقيفه عن العمل.

وأوضح مصدر الموقع أن الشرطي المعتقل، حاليا، كان يواجه تهمة الاعتداء بالضرب، والجرح على مواطن في فاس، ما دفع المديرية العامة للأمن الوطني إلى إعادة تكوينه في المعهد.

وكشف مصدر أمني، حسب ما نقلنا في خبر، أمس الأحد، أن الخبرة التقنية، التي أجرتها عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، على هاتف ملولي، أسفرت عن وجود أشرطة بذاكرة هاتفه المحمول، تتضمن ممارسات جنسية بالإكراه على بعض الفتيات.

وأحالت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية على النيابة العامة في محكمة الاستئناف في الرباط، صباح أول أمس الجمعة، الشرطي الموقوف على خلفية الاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بمحاولة الاغتصاب بالعنف، والاحتجاز، وحيازة صور خليعة، والضرب، والجرح.

وأفاد المصدر ذاته أن فرقة الشرطة القضائية في المحمدية، والمصلحة الولائية للشرطة القضائية في مراكش، استمعت إلى الضحيتين بحسب الاختصاص الترابي، قبل أن تعهد النيابة العامة بمواصلة البحث للفرقة الوطنية للشرطة القضائية، التي أخضعت المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية على ذمة البحث.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 2
    Inconu says:

    واجديد في جديد .اغتصاب اغتصاب رؤوسكم فارغة.توبوا توبوا فكروافشي حاجة اخرى .البارحهو كان دفاع ولينا نسمعوا اليوم هو المعتدي. اخبار تضيع الوقت لن يسمعهاويتصفحها مثلي الان