طنجة .. سيارة لنقل العمال تقتل شابا بالشارع الرئيسي المؤدي لتطوان

canal tetouan0 | 2017.09.18 - 8:43 - أخر تحديث : الإثنين 18 سبتمبر 2017 - 3:45 مساءً
شــارك
طنجة .. سيارة لنقل العمال تقتل شابا بالشارع الرئيسي المؤدي لتطوان

كنال تطوان / عن طنـ24جة – متابعة

تسببت سيارة لنقل العمال في مصرع شاب وإصابة اخر بجروح خطيرة، اثر حادثة سير مروعة بالشارع الرئيسي المؤدي لتطوان قرب حي “بلاصا طورو”، عندما صدمت سيارة نقل العمال دراجة نارية كان على متنها شخصين.

وحسب مصادر عاينت الواقعة، فإن الحادث وقع ليلة أمس الاحد، بالقرب من ملعب الثيران، عندما كانت سيارة لنقل العمل تسير بسرعة كبيرة، فصدمت دراجة نارية كانت قادمة في الجهة المقابلة بشكل قوي.

ووفق مصادر طبية، فإن سائق الدراجة فارق الحياة قبل وصوله الى المستشفى نتيجة الضربات الخطيرة التي تعرض لها عند سقوطه بقوة وتدحرجه لمسافة كبيرة على الطريق، فيما رفيقه لازال في قسم الانعاش يصارع للبقاء حيا.

وأكدت مصادر عاينت الحادثة، أن سائق السيارة كان يسير بسرعة جنونية، وتبقى السرعة هي السبب الرئيسي في هذا الحادث المميت، وقد فر السائق فور صدمه للدراجة النارية، قبل أن تحدد الشرطة هويته وتعمل على اعتقاله.

هذا وتجدر الاشارة إلى أن سيارات نقل العمال تسببوا خلال السنة الجارية في العديد من الحوادث المأسوية، وكل تلك الحوادث ترجع الى السرعة الفائقة التي يقود بها سائقوا تلك السيارات.

وكانت العديد من المواطنين والفعاليات المدنية بطنجة قد طالبت في وقت سابق بمراجعة طريقة منح بعض اصحاب السوابق العدلية قيادة هذه السيارات، خاصة أن بعضهم يتعاطى للمخدرات أثناء القيادة حسب شهادة العديد من العمال.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    امين says:

    الله يرحم الميت و يشفي الحي
    يجب منع اي ساءق ضبط في حالة سكر او مخدر من متابعة السياقة في الحين.حتى لا يكون اداة قاتلة للابرياء
    كما يجب مراقبة الحالة الميكانيكية لجميع عربات النقل العمومي بشكل مضبوط و صارم حتى لا تذهب ارواح و ارزاق المواطنين هباء منثورا